جارديم يرعب جماهير الهلال على الفرج.. و"أزمة" أمام الأهلي المصري

تاريخ النشر: 11/02/2022
192
منذ سنتين
جارديم يرعب جماهير الهلال على الفرج.. وأزمة أمام الأهلي المصري

بث البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني لنادي الهلال، الرعب في نفوس جماهير الفريق الأول لكرة القدم، قبل يومٍ واحد فقط، من مواجهة الأهلي المصري.


وعلى الملاعب الإماراتية، يتقابل غدًا السبت، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مع الأهلي المصري، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، ببطولة كأس العالم للأندية.

- اقرأ أيضًا
مدرب الأهلي المصري عن "الهلال": سنواجه فريق أوروبي غني

والهلال يخوض مباراة الأهلي، بعد الخسارة في نصف النهائي، أمام تشيلسي الإنجليزي، بهدف مقابل لا شيء، بينما سقط الفريق المصري، ضد بالميراس البرازيلي، بنتيجة (0-2).

* تصريحات ليوناردو جارديم..


وأكد جارديم في المؤتمر الصحفي، الذي يسبق مباراة الأهلي، أن فرص "انتكاسة" القائد سلمان الفرج، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، كبيرة للغاية.

والفرج تعرض لإصابة في عضلات الفخذ، يغيب على إثرها عن الملاعب، منذ 3 أسابيع، كما لم يشارك أمام الجزيرة الإماراتي وتشيلسي، في ربع ونصف نهائي كأس العالم للأتندية؛ على التوالي.

وأضاف المدرب البرتغالي: "لن نشرك الفرج، في التشكيل الأساسي للمباراة، لدينا استحقاقات هامة قادمة، والمغامرة باللاعب ممنوعة".

وعن لقاء الأهلي، حذر من أن الهلال ومنافسه المصري، سيكونا مرهقين بشدة، لخوضهما العديد من المباريات، منذ بداية الموسم الرياضي الحالي، بصفة عامة، وفي البطولة خاصة.

وشدد ليوناردو جارديم، على أن الهلال، لن يتنازل عن "برونزية" العالم؛ قائلًا: "بعد أن فشلنا في هدفنا الأساسي، بالتواجد في النهائي، لن نفرط الآن في المركز الثالث".

اقرأ أيضا

الهلال يحدد موعد عملية المالكي.. الخطوة الأولى قبل العودة

هل يغيب سلمان الفرج عن الهلال أمام الأهلي؟.. قرار نهائي

حمل تطبيق سعودي الآن