قبل مواجهة الديربي.. نبأ سار في صفوف برشلونة

تاريخ النشر: 11/02/2022
130
منذ سنتين
قبل مواجهة الديربي.. نبأ سار في صفوف برشلونة

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن نبأ سار في صفوف الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة، قبل مواجهة نظيره إسبانيول، مساء الأحد المقبل ضمن منافسات الدوري الممتاز.

 
يحل برشلونة ضيفًا على نظيره إسبانيول، في مباراة قوية للغاية على الطرفين، مساء الأحد الموافق القادم، على ملعب "باور 8"، ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا" لموسم (2021 -2022).
 
ويدخل برشلونة المباراة المقبلة محتلًا المركز الرباع من ترتيب جدول الدوري الإسباني الممتاز برصيد 38 نقطة، في المقابل يحتل إسبانيول الترتيب الـ13 برصيد 27نقطة.
 

** نبأ سار في برشلونة:

 
أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم،أن إيريك جارسيا، مدافع برشلونة، عاد للمشاركة في التدريبات الجماعية استعدادًا لمواجهة إسبانيول، وذلك بعد تعافيه من الإصابة التى تعرض لها مؤخرًا.
 
منذ ثلاثة أسابيع تعرض إيريك جارسيا، صاحب الـ21 عامًا للإصابة في العضلة ذات الرأسين الفخذية، ولكن ووفقًا لـ"الموندو" تعافى من إصابة وجاهز للعب يوم الأحد القادم.
 
الصحيفة، شددت على أن الهولندي ممفيس ديباي، مهاجم برشلونة يواصل تنفيذ برنامجه العلاجي للتعافي من الإصابة ولن يكون متاحًا للعب يوم الأحد في الديربي، على أن يعود لتدريبات برشلونة يوم الإثنين، وسيكون قادرًا على اللعب ضد نابولي بالدوري الأوروبي مع نهاية الأسبوع.

اقرأ أيضا

خطة ريال مدريد لـمنع انتقال هالاند إلى برشلونة

ألبا يكافى نجوم برشلونة بعد الفوز على أتلتيكو.. بهذه الطريقة

حمل تطبيق سعودي الآن