نجم الهلال إلى أوروبا.. وبن نافل يرد بـ"ضم" قائد تشيلسي

تاريخ النشر: 10/02/2022
2451
منذ سنتين
نجم الهلال إلى أوروبا.. وبن نافل يرد بـضم قائد تشيلسي

قدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ملحمة كروية كبرى، أمام تشيلسي الإنجليزي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2021، رغم الخسارة.


وخسر الهلال، بهدف دون رد، أمام تشيلسي "بطل أوروبا"؛ ليفقد فرصة الظهور في المباراة النهائية، بالبطولة العالمية، لأول مرة في تاريخ الأندية السعودية.

وسيواجه الزعيم، مساء السبت القادم، فريق الأهلي المصري، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، ببطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة، في الفترة من 3 إلى 12 فبراير.

* احتراف نجم الهلال المتألق


وبعد المباراة، تغنت الجماهير الإنجليزية، باللاعب الدولي المتألق محمد كنو، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

واعتبرت الجماهير، أن كنو البالغ من العمر 27 سنة، نجم فريقه الأول، في مواجهة بطل أوروبا، والمسابقة العالمية بالكاملة، مؤكدة أنه يستحق التواجد في ملاعب القارة العجوز، وخوض تجربة الاحتراف، في أحد أنديتها.

ومن ناحيتهم، تفاعل قطاع كبير من عشاق الكرة السعودية، مع حديث الجماهير الإنجليزية، عن كنو، مقترحة أن يخرج اللاعب، للاحتراف في أوروبا؛ من أجل إنهاء أزمة عقده مع الهلال والنصر.

وكنو أشعل خلال الأيام القليلة الماضية، واحدة من أخطر القضايا في الملاعب السعودية، عندما وقع على عقود الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، وجدد مع الهلال، في نفس الوقت.

* الهلال يتعاقد مع قائد تشيلسي


وعلى جانب آخر، أثار النجم البرازيلي الكبير تياغو سيلفا، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، الجدل بعد مباراة الهلال.

وظهر سيلفا، في أحد الأحاديث التلفزيونية، بعد المباراو؛ وهو يحمل قميص الهلال، على كتفه.

تياغو سيلفاتياغو سيلفا

 ورغم أن هذا الأمر طبيعي، خاصة بعد تبادل اللاعبين القمصان، في أعقاب نهاية المباراة، إلا أن البعض زعم بأن اللاعب البرازيلي، قد يكون صفقة الهلال الكبرى، في الصيف القادم.


ويبحث الهلال، عن مدافع عالمي؛ لتعويض الرحيل المرتقب للكوري الجنوبي جانغ هيون سو، والذي يرفض تجديد عقده، الذي ينتهي في يونيو 2022، حتى الآن.

اقرأ أيضا

صورة.. الهلال يترك النصر وينضم إلى الدوري الإنجليزي

المريسل يكشف عن صدمة لحارس الهلال في مونديال الأندية

حمل تطبيق سعودي الآن