قبل الكلاسيكو.. الاتحاد يفوز على النصر وحمد الله يسجل "هاتريك"

تاريخ النشر: 11/02/2022
796
منذ سنتين
قبل الكلاسيكو.. الاتحاد يفوز على النصر وحمد الله يسجل هاتريك

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، كلاسيكو المملكة الكبير، بين الاتحاد والنصر، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة 20، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.


والاتحاد يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للموسم الرياضي الحالي، برصيد 44 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن النصر "الثالث"، مع مباراة مؤجلة للعميد، أمام الهلال.

ويشهد الكلاسيكو الكبير، مواجهة خاصة بين الهداف المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم نادي الاتحاد، وفريقه السابق النصر.

ولعب حمد الله، البالغ من العمر 31 سنة، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021، قبل أن يرحل إلى الاتحاد؛ بسبب مشاكل مع إدارة مسلي آل معمر، وزملائه اللاعبين.

- إذًا.. ماذا فعل حمد الله أمام أنديته السابقة؟!


على مدار مسيرته الاحترافية، لعب حمد الله، في دوريات المغرب والنرويج والصين، قبل الانتقال إلى الخليج، وبالتحديد لقطر والمملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضًا 
 
ولم يواجه عبدالرزاق حمد الله، أنديته السابقة أبدًا، إلا في الدوري القطري، وبالتحديد عندما قابل الجيش "الدحيل حاليًا"، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان.
 
وقابل حمد الله، نادي الدحيل "مرتين"، وبالتحديد لمدة 113 دقيقة فقط، سجل خلالها 3 أهداف كاملة، أي بمعدل هدف كل 37 دقيقة.
 

* حمد الله أمام ناديه السابق


ومباراة حمد الله الأولى، ضد فريقه السابق الدحيل، كانت في شهر سبتمبر من عام 2017، ووقتها شارك لمدة 23 دقيقة فقط، مسجلًا هدفًا وحيدًا، ليقود الريان، للفوز بنتيجة (5-3).

 

عبدالرزاق حمد الله بقميص الريانعبدالرزاق حمد الله بقميص الريان

 

وفي يناير من عام 2018، واجه عبدالرزاق حمد الله، فريقه السابق الدحيل، للمرة الثانية، ليسجل هدفين، ويقود الريان، للتعادل الإيجابي (3-3). 

وهذه الأرقام، تعطي أمل لجماهير الاتحاد، قبل انطلاق الكلاسيكو، بالفوز على النصر، وتسجيل حمد الله "هاتريك"؛ مثلما فعل مع الريان، في 113 دقيقة، ضد الدحيل.

اقرأ أيضا

مفاجأة غريبة في قرار التحكيم تهز الاتحاد.. وتتلاعب بالنصر

حضور جماهير الاتحاد لمباراة النصر؟.. مفاجأة مدوية

حمل تطبيق سعودي الآن