تجديد عقد روبيرتو مع برشلونة في يد تشافي

تاريخ النشر: 11/02/2022
68
منذ سنتين
تجديد عقد روبيرتو مع برشلونة في يد تشافي

يستمر الحديث عن مستقبل الإسباني سيرجي روبيرتو، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة، وإمكانية تجديد عقده مع القلعة الكاتالونية خلال الفترة المقبلة، وفق لآخر المستجدات الصحفية الورادة اليوم الجمعة.

 
وتم تصعيد روبيرتو إلى الفريق الأول بنادي برشلونة، في عام 2010، ومع موسم 2018 جدد عقده مع الفريق حتى 2022.
 

مستجدات مستقبل روبيرتو مع برشلونة:

 
وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم، في تقريرها، أنه يستمر مفاوضات تجديد عقد سيرجي روبرتو من قبل نادي برشلونة في اتخاذ وقت أطول من اللازم، بعد فترة الاستراحة التى تم توجيهها في بداية الموسم، لم تتقدم المفاوضات وكل شيء يشير إلى أن التجديد في يد تشافي هيرنانديز، المدير الفني.
 
الصحيفة، شددت على أنه في الوقت الحالي، أظهر المدرب كل دعمه لروبيرتو في بعض الأوقات الصعبة بسبب الجراحة، شارك تشافي وأوصى بأن يخضع لاعب خط الوسط لعملية جراحية، تحت متابعة لنصيحة الدكتور ريكارد برونا، للتخلص من آلامه العضلية والعودة إلى اللعب بشكل طبيعي دون ألم.
 
طلب تشافي تجديد سيرجي روبرتو فور وصوله، ولكن المفاوضات توقفت بسبب إصابة اللاعب، برشلونة ليس في عجلة من أمره الآن واللاعب يركز على شفائه بنية العودة إلى الملعب في أبريل المقبل.
 
وأشار التقرير إلى أن تجديد روبيرتو سيكون ذلك عندما يكون موقف تشافي حاسمًا، إذا كرر مدرب البرسا رغبته في الحصول على قائد ثالث، قد يكون التجديد حقيقة واقعة لأن أولوية لاعب كرة القدم هي الاستمرار في برشلونة، يعرف سيرجي روبرتو جيدًا حقيقة النادي.
 

مباراة برشلونة القادمة:

 
يحل برشلونة ضيفًا على نظيره إسبانيول، في مباراة قوية للغاية على الطرفين، مساء الأحد الموافق القادم، على ملعب "باور 8"، ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا" لموسم (2021 -2022).
 
ويدخل برشلونة المباراة المقبلة محتلًا المركز الرباع من ترتيب جدول الدوري الإسباني الممتاز برصيد 38 نقطة، في المقابل يحتل إسبانيول الترتيب الـ13 برصيد 27نقطة. 

اقرأ أيضا

برشلونة أم أستون فيلا.. مفاجآت بالجملة في مستقبل كوتينيو

مذبحة في برشلونة بقرار تشافي.. مرحبا بنجوم الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن