تعليق رئيس النصر على قرار مركز التحكيم بعودة جماهير الاتحاد

تاريخ النشر: 11/02/2022
1694
منذ سنتين
تعليق رئيس النصر على قرار مركز التحكيم بعودة جماهير الاتحاد

علق مسلي آل معمر رئيس مجلس إدارة نادي النصر، مساء اليوم الخميس، على الآنباء المتداولة بأن مركز التحكيم السعودي قرر عودة الجماهير في مباراة الاتحاد والنصر في الدوري السعودي.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتجاد لمواجهة نظيره النصر، مساء يوم الجمعة القادم، على ملعب الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة، بالجولة 20 ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 
وكانت لجنة الانضباط باتحاد الكرة، قد قررت حرمان نادى الاتحاد من جماهيره أمام نظيره النصر، في المباراة المقررة يوم الجمعة، وجاء القرار بعد ثبوت قيام جماهير الاتحاد برمي زجاجات مياه تجاه الملعب في مباراة الفريق أمام نظيره الفيصلي.
 
وشهدت الفترة الأخيرة حالة واسعة من الجدل، بشأن قرار منع جماهير الاتحاد من حضور مباراة النصر، فيما ذكر خبراء قانونيون أنه لا يجوز لمركز التحكيم الرياضي، النظر في قرارات لعب المباريات دون جمهور، لأنها تخرج عن اختصاصه المنصوص عليه في النظام الأساسي.
 
إلا أن الإعلامي الرياضي وليد الفراج، أكد منذ دقائق أن مركز التحكيم قرر تعليق قرار منع حضور جماهير نادي الاتحاد في مباراة الكلاسيكو أمام النصر، ونادي الاتحاد سيطرح التذاكر بعد قليل.
 
وقال مسلي آل معمر في تصريحات لصحيفة "الشرق الأوسط"، مساء اليوم الخميس: "لم يصل إلينا أي شيء، كذلك الاتحاد السعودي لكرة القدم لم يصلهم شيء كما أفادونا".
 
وأضاف رئيس نادي النصر: "لا أتوقع أن ترتكب جهة التقاضي النهائية (مركز التحكيم) خطأ فادحا كهذا.. خصوصا أن رئيس المركز أستاذ جامعي معروف في القانون".
 
جدير بالذكر، أن نادي الاتحاد يتصدر ترتيب جدول الدوري برصيد 44 نقطة، وله مباراة مؤجلة أمام الهلال، فيما يحتل النصر المركز الثاني بـ38 نقطة. 

اقرأ أيضا

صدمة.. غياب ثنائي الاتحاد عن كلاسيكو النصر رسميا

تطورات جديدة في أزمة حضور الجماهير لكلاسيكو الاتحاد والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن