تغيير طاقم حكام كلاسيكو الاتحاد والنصر الإسباني بآخر قطري

تاريخ النشر: 10/02/2022
849
منذ سنتين
تغيير طاقم حكام كلاسيكو الاتحاد والنصر الإسباني بآخر قطري

قررت لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء اليوم الخميس، إجراء تعديل عاجل على طاقم حكام مباراة الاتحاد والتصر، في الدوري السعودي للمحترفين.

 
وكان الحكم الإسباني خيسوس جيل مانزانو، سوف يدير مباراة الاتحاد والنصر، ويعد من أفضل الحكام في إسبانيا الذي أدار الأحد الماضي، مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد بملعب "كامب نو" في الدوري الإسباني، والتي انتهت بفوز "الفريق الكتالوني" برباعية مقابل هدفين.
 
ووفا لتقارير إعلامية، قامت لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم، بتغيير طاقم الحكام الإسباني بعد اعتذاره عن قيادة كلاسيكو الاتحاد والنصر، بعد تعرضه لفيروس كورونا.
 
واتخذت لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم، قرارا عاجلا بتعديل الطاقم التحكيمي، والاستعانه بآخر من دولة قطر، لقيادة مباراة الاتحاد والنصر.
 
وأوضحت التقارير الإعلامية، أنه تم تعيين طاقم تحكيم قطري بقيادة الحكم طالب المري للقاء الاتحاد والنصر.
 
ويستضيف فريق الاتجاد نظيره النصر، مساء يوم الجمعة القادم، على ملعب الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة، بالجولة 20 ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
 
يشار إلى أن نادي الاتحاد تفوق على النصر بثلاثية مقابل هدف بمباراة الدور الأول من الدوري السعودي التي أقيمت بملعب مرسول بارك.
 
جدير بالذكر، يتصدر نادي الاتحاد، ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 44 نقطة، بفارق 6 نقاط عن النصر قبل مواجهة الفريقين، ولكن العميد له مباراة مؤجلة ضد الهلال ستقام في 8 مارس القادم.  

اقرأ أيضا

10 معلومات هامة عن مباراة 11 فبراير بين الاتحاد والنصر

الاتحاد يرعب الهلال والنصر.. صفقة تاريخية بـربع مليار ريال

حمل تطبيق سعودي الآن