رسالة مفاجئة من بنزيما إلى كريستيانو رونالدو.. "بهذه الطريقة"

تاريخ النشر: 28/01/2022
586
منذ سنتين
رسالة مفاجئة من بنزيما إلى كريستيانو رونالدو.. بهذه الطريقة

فاجأ الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، الجميع عبر شبكات التواصل الاجتماعي، بنشر رسالة مؤثرة إلى صديقه البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي.

 
ولعب بنزيما وكريستيانو مع بعض داخل ريال مدريد في فترة ما بين عامي 2009 حتى 2018، مشكلًا إحدى أكثر الشراكات غزارة في تسجيل الأهداف في تاريخ ملعب الميرنجي.

رسالة مثيرة من بنزيما إلى رونالدو:

  
ونشر المهاجم الفرنسي صورة يعانق فيها زميله السابق في الفريق بعد مباراة فرنسا والبرتغال في دور المجموعات من بطولة أوروبا الأخيرة (2-2).
 
وفي الصورة كلاهما يبتسمان، لكن الأمر الأكثر إثارة للدهشة هو أن بنزيما قد أرفق صورة أخرى يظهر فيها ابنه وابنه الأكبر لكريستيانو رونالدو، الأولى بقميص فرنسا والثانية مع البرتغال.
 
وكتب بنزيما، على الصورة التى نشرها عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "ماذا بعد؟". 


وفي سياق آخر، يبدو أن الحديث مستمر عن إصابة الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، التى تعرض خلال مباراة إلتشي بالدوري، ومدة غيابه عن الميرنجي، وفق لأخر المستجدات الصحفية الواردة اليوم الجمعة.

وحسم التعادل الإيجابي مواجهة ريال مدريد وإلتشي، بهدفين لكل منهما، في المباراة التى أقيمت مساء الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا" لموسم (2021 -2022).

وفي الدقيقة "58" من عمر المباراة، لم يتمكن كريم بنزيما، من استكمال المباراة، بسبب الإصابة التى ألمت به، مما اضطر أنشيلوتي لأخرجه.

تحديد موقف بنزيما من مواجهة أتلتيك بيلباو:

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية، أن المهاجم الفرنسي يعاني من إصابة في الساق اليسرى، وخضع لتصوير بالرنين المغناطيسي، وأثبت أنه لا يعاني من أي إصابة قوية في أوتار الركبة، يعاني من ألتهاب فقط.

الصحيفة، شددت على أنه من المتوقع غياب كريم بنزيما، مدة تتراوح من ثمانية إلى عشرة أيام، في حالة الاستجاب إلى العلاج بشكل سريع.

وأشار التقرير إلى أنه في حالة عدم غياب بنزيما، لفترة أطول من ذلك، سيكون لديه القدرة على مساعدة فريقه والمشاركة أمام أتلتيك بيلباو، في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

مباراة ريال مدريد القادمة:

يحل ريال مدريد ضيفًا غاليًا على نظيره أتلتيك بيلباو، مساء الخميس القادم، على ملعب "سان ماميس"، ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا. 

اقرأ أيضا

3 لاعبين من أجل هالاند.. دورتموند يكشف عن أول شروطه لريال مدريد

باريس سان جيرمان يكشف تطورات إصابة نيمار قبل مواجهة ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن