فرانك كيسي يختار عملاق إسبانيا ويصدم أندية إنجلترا

تاريخ النشر: 10/02/2022
266
منذ سنتين
فرانك كيسي يختار عملاق إسبانيا ويصدم أندية إنجلترا

اقترب نادي برشلونة بشدة من النجاح في ضم صفقة مجانية جديدة، بعدما أصبح خبيرًا في تلك التعاقدات، حيث ضم العديد من اللاعبين في الفترة الماضية على هذا المنوال.

وكشفت تقارير صحفية عن فوز برشلونة بسباق التعاقد مع لاعب خط الوسط فرانك كيسي، الذي يقدم أداءً مميزًا في الفترة الماضية مع ناديه ميلان الإيطالي، وأيضًا منتخب بلاده كوت ديفوار.

يقدم كيسي أداء فريدًا، منذ انتقاله من أتالانتا إلى سان سيرو في عام 2019، وحقق الكثير من الإفادات لنجوم الروسونيري كلاعب خط وسط متعدد الاستخدامات، لكن الفترة التي قضاها في ميلان تقترب من نهايتها، لأنه لا يريد التوقيع على عقد جديد مع ناديه الإيطالي.

وبالنظر إلى برشلونة الذي أصبح خبيرًا في التعاقدات مع لاعبين مجانيين في العام الماضي، حيث ضم إلى صفوفه نجوم أمثال سيرجيو أجويور، وممفيس ديباي، وإريك جارسيا، وداني ألفيش بعد انتهاء عقودهم مع أنديتهم.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية في نسختها الإنجليزية، إن برشلونة هو النادي الذي يريد كيسي الانضمام إليه أكثر من غيره.

ورغم أن الهدف الأول لبرشلونة في الوقت الحالي، هو النرويجي إيرلينج هالاند، فإن البارسا تبحث في الكثير من التعاقدات الأخرى، والخطوط التي يحتاج الفريق لتعزيزها.

ويعد خط الوسط هو من أهم الأولويات التي يبحث النادي عن تدعيمه، حيث يقترب سيرجيو بوسكيتش، العمود الفقري، للبارسا على مدار الـ 14 عامًا الماضية، من انتهاء مسيرته حيث يبلغ من العمر 34 عامًا.

ويعد كيسي البالغ من العمر 25 عامًا، هو خيارًا طويل المدى لبرشلونة باعتباره لاعب محور خط الوسط بديلًا لبوسكيتش.

طالع أيضًا: برشلونة يفاجئ فرانك كيسي بقرار صادم


الشيء الآخر الذي يجذب برشلونة إلى كيسي هو براعته في التهديف، حيث أحرز 5 أهداف هذا الموسم لميلان في الدوري الإيطالي، ويقدم تحسنًا كبيرًا أمام بوسكيتش الذي سجل هدف وحيد فقط في الدوري الإسباني "لا ليجا" هذا الموسم رفقة البارسا.

ويواجه برشلونة صراعًا كبيرًا، في التعاقد مع كيسي، حيث يهتم مانشستر يونايتد وتوتنهام بضم اللاعب بقوة إلى صفوفهم في الصيف المقبل.

مانشستر يونايتد قد يخسر جهود لاعبه الفرنسي بول بوجبا، في الصيف المقبل، ومن غير المرجح أن يحصلوا على مقابل رحيل للاعب المتوّج بلقب كأس العالم 2018 بروسيا رفقة منتخب الديوك، وبطيبعة الحال أصبح كيسي هو هدفًا لهم بسبب مجانية انتقاله.

وإذا تركنا مستقبل بوجبا جانبًا، فإن ثنائي خط الوسط في يونايتد فريد وسكوت ماكتوميناي بحاجة إلى ترقية إذا كان النادي جادًا بشأن التحدي على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز أو دوري أبطال أوروبا في أي وقت قريب.

اقرأ أيضا

برشلونة يخطط لمذبحة في هجوم الفريق بالصيف المقبل

ساعة الحقيقة يا بيكيه.. إعلان اعتزاله نهائيا بقرار برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن