برشلونة يحسم أولى صفقاته الصيفية.. "مجانا بدون أموال"

تاريخ النشر: 10/02/2022
1018
منذ سنتين
برشلونة يحسم أولى صفقاته الصيفية.. مجانا بدون أموال

يعمل برشلونة الإسباني، في الفترة الحالية للوصول لاتفاق مع ولفرهامبتون الإنجليزي، من أجل التعاقد بشكل نهائي مع آداما تراوري القادم من ولفرهامبتون في يناير الماضي على سبيل الإعارة.

وفضل آداما العودة لبرشلونة على حساب عدم اللعب في توتنهام، الذي سعى مدربه الإيطالي، أنطونيو كونتي إلى تغيير موقعه ليكون ظهير دفاعي وهجومي.

وانتقل اللاعب على سبيل الإعارة، مع وجود خاصية الشراء غير الإلزامي في العقد بين الناديين، حيث تبلغ قيمته 30 مليون يورو، في حالة سعى برشلونة لأن يحصل على اللاعب شكل دائم.

وشارك آداما تراوري بشكل أساسي في مواجهة برشلونة الماضية أمام أتلتيكو مدريد، حيث أنه صنع الهدف الثاني للفريق الكتالوني، والذي سجله زميله بابلو جافي من ضربة رأسية.

&تفاصيل الاتفاق الجديد بين ولفرهامبتون وبرشلونة "صفقة تبادلية":


كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن تشافي مدرب برشلونة، لديه تقدير كبير لآداما، وليس فقط بسبب مستواه امام أتليتكو مدريد، لكن بسبب إحترافيته ومهنيته العالية.

وأوضحت أن تشافي طلب من إدارة برشلونة حسم التعاقد مع آداما تراوري بشكل نهائي، والاتفاق مع ولفرهامبتون على كافة تفاصيل الصفقة.

وأشارت إلى أن وولفرهامبتون منفتح لإجراء صفقة تبادلية مع برشلونة بين أداما تراوري و ترينكاو المعار من الفريق الكتالوني، لذئاب الدوري الإنجليزي.

وأكدت أن برشلونة يريد الحصول على آداما بشكل نهائي، كذلك اللاعب البرتغالي موافق على الاستمرار مع ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي.

وشددت أن ولفرهامبتون مستعد لإجراء صفقة تبادلية مع برشلونة، بحيث ينتقل آداما للفريق الكتالوني نهائيا، ويحصل هو على خدمات ترينكاو بدون أن يدفع أي منهما أموال في تلك التعاقدات.

&برشلونة يخدع أداما تراوري لخطفه من توتنهام:


رفض أداما تراوري عرض توتنهام، بسبب اشتراط الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب الفريق، أن يلعب الإسباني بموقع المدافع الأيسر المتقدم.

وحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، يفترض تشافي هيرنانديز مدرب البارسا، أن تراوري قد يلعب جناح دفاعي هجومي خلال بعض المباريات، وخاصة بعد استبعاد داني ألفيش من القائمة الأوروبية.

اللاعب الذي يرغب في الحصول على أدوار هجومية، سيجد نفسه في ورطة كبيرة أمام متطلبات تشافي، التي لم تختلف تمامًا عن الإيطالي كونتي مدرب توتنهام.

اقرأ أيضا

في رحلة الـ244 مباراة.. ماذا قدم تراوري خارج برشلونة قبل العودة؟

برشلونة خدع أداما تراوري.. أنطونيو كونتي في الكامب نو أيضا

حمل تطبيق سعودي الآن