صورة.. الهلال "يترك" النصر وينضم إلى الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 10/02/2022
595
منذ سنتين
صورة.. الهلال يترك النصر وينضم إلى الدوري الإنجليزي

بعد مباراة ملحمية، خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أمام تشيلسي الإنجليزي، بهدف دون رد، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.


وبهذه الخساراة، فقد الهلال، فرصة الظهور في النهائي الحلم، حيث اكتفى باللعب على المركزين الثالث والرابع، مساء السبت القادم، أمام الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري.

وقدم الزعيم الهلالي، واحدة من أفضل مبارياته عبر التاريخ، حيث حصل على إشادة من جميع أنحاء العالم، بعد أن كان قريباً للغاية من الفوز، والتأهل إلى النهائي المونديالي.

* الهلال "ينضم" إلى البريميرليج..


وفي هذا السياق، تم تداول صورة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لأحد المشجعين الإنجليز، يطالب من خلالها، بانضمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، إلى البريميرليج.

واعتبر هذا المشجع، أن الهلال، يستحق بالمستوى الذي قدمه أمام تشيلسي، أن يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، بدلاً من أندية عملاقة، بحجم أرسنال وتوتنهام هوتسبير.

ويعتبر الدوري السعودي للمحترفين، الأقوى في المنطقة العربية والخليجية والقارة الآسيوية، بتواجد منافسين تاريخيين للهلال؛ مثل النصر والاتحاد والأهلي.

مشجع إنجليزي يطلب الهلال في البريميرليجمشجع إنجليزي يطلب الهلال في البريميرليج

 

جدير بالذكر أن إحصائيات المباراة، أظهرت ندية كبير للغاية، من نادي الهلال، للعملاق الإنجليزي تشيلسي، الذي توج بلقب دوري أبطال أوروبا 2021.

وكان الهلال قد توج بلقب دوري أبطال آسيا 2021، من ناحيته، بعد أن فاز في المباراة النهائية، على الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، بهدفين دون رد.

اقرأ أيضا

رئيس الهلال يفاجئ النصر بقرار عاجل.. بعد الخسارة من تشيلسي

الأفضل والأسوأ.. حارس تشيلسي الأعلى وروديجير الأقل أمام الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن