جماهير الاتحاد تصدم حمد الله في حربه ضد النصر.. وانتكاسة تاليسكا

تاريخ النشر: 10/02/2022
997
منذ سنتين
جماهير الاتحاد تصدم حمد الله في حربه ضد النصر.. وانتكاسة تاليسكا

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، كلاسيكو المملكة الكبير بين الاتحاد والنصر، مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة 20 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.


والاتحاد يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 44 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر "الوصيف".

وقبل الكلاسيكو الكبير، أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، قرارًا صادمًا، بلعب المباراة خلف الأبواب المغلقة.

وقرار "الانضباط"؛ يأتي بسبب رمي جماهير الاتحاد، علبتي مياه، خلال مباراة الفريق الأول لكرة القدم، أمام الفيصلي، ضمن منافسات الجولة 18 من مسابقة الدوري، على ملعب "الجوهرة المشعة".

وسيتأثر عدد من نجوم الاتحاد والنصر، بغياب الجماهير؛ على رأسهم الثنائي المغربي عبدالرزاق حمد الله، والبرازيلي أندرسون تاليسكا.

* عبدالرزاق حمد الله


كان النجم المغربي الكبير، يمني النفس، في تواجد جماهير فريقه الاتحاد، في المدرجات؛ لمساعدته في الانتقام من النصر.

وحمد الله لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021، قبل الرحيل بشكل سيء للغاية؛ بسبب خلافات مع الإداريين وزملائه اللاعبين.

ولم تتوقف حرب حمد الله والنصر، بعد رحيله عن الفريق، حيث استمرت حتى بعد الانتقال إلى الاتحاد، بل أن بعض القضايا وصلت للنيابة.

وسيفقد النجم المغربي، الكثير من الدعم، خلال مواجهة فريقه السابق، مما يقلل من حظوظه، في الانتقام.

 

حمد اللهحمد الله

 

* أندرسون تاليسكا


أما النجم البرازيلي، الذي يبدع مع النصر، منذ بداية الموسم الرياضي الحالي، فكان قد وجه نداء عاجل إلى جماهير فريقه، خلال الأيام القليلة الماضية، من أجل الحضور بقوة، في المدرجات.

واعتبر تاليسكا، أن جماهير النصر؛ هي الوقود الذي سيساعد الفريق، للعودة إلى منصات التتويج، من جديد.

وبالفعل، تاليسكا منذ انضمامه إلى قلعة العالمي؛ وهو يتفاعل مع الجماهير، بشكل رائع، حيث قام في وقت سابق، برفع قميصه أمامهم، في احتفال يشبه ما قام به الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، في وقت سابق.

 

تاليسكاتاليسكا

 

كما يقوم اللاعب البرازيلي، ببعض اللقطات التلفزيونية، أمام الجماهير، التي تتفاعل معه بشدة؛ مثل "نومته الشهيرة"، على أرضية الملعب.


تاليسكاتاليسكا

 وتخشى جماهير العالمي، أن يفقد نجم النصر الكبير، شغفه خلال كلاسيكو الاتحاد؛ بسبب خلو المدرجات.


ويبقى السؤال في النهاية، الموجه إلى عشاق الاتحاد والنصر: "من سيتأثر أكثر بغياب الجماهير.. حمد الله أم تاليسكا؟"

اقرأ أيضا

مفاجأة في النصر والاتحاد.. الكشف عن عقوبة حمد الله بسبب تاليسكا

إيجور كورنادو.. هل يشارك نجم الاتحاد أمام النصر؟

حمل تطبيق سعودي الآن