المريسل يكشف عن صدمة لحارس الهلال في مونديال الأندية

تاريخ النشر: 10/02/2022
1291
منذ سنتين
المريسل يكشف عن صدمة لحارس الهلال في مونديال الأندية

فجر الإعلامي الرياضي عبد العزيز المريسل، مفاجأة صادمة لحارس الهلال في كأس العالم للأندية، وذلك بعد الخسارة من تشيلسي الإنجليزي بنصف نهائي البطولة.

وخسر الهلال من تشيلسي بهدف نظيف، سجله البلجيكي لوكاكو مهاجم البلوز، بعد استغلاله لخطأ من ياسر الشهراني ظهير أيسر الزعيم في المباراة.

ويلعب الهلال أمام الأهلي المصري للمنافسة على الميدالية البرونزية، في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع من بطولة كأس العالم للأندية.

تغريدة صادمة من المريسل لحارس الهلال


كتب المريسل عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، أن المدرب البرتغالي جارديم أبلغ الحارس الدولي محمد العويس، أنه ربما يعتمد عليه كحارس أساسي في لقاء الهلال والأهلي المصري.

وتابع، أن المدرب البرتغالي سيحسم قراره النهائي مساء الغد، خلال التدريبات الجماعية للفريق استعدادا للأهلي المصري.

يذكر أن عبد الله المعيوف حارس الفريق، شارك أساسيا خلال مباراتي الهلال أمام الجزيرة الإماراتي، وتشيلسي الإنجليزي، فيما تحوم الشكوك حول تواجده في التشكيل الأساسي للمباراة الثالثة بالبطولة أمام الأهلي المصري، مما يمثل صدمة له حال غيابه عن الديربي العربي الذي يجمع بين الفريقين الكبيرين.

موعد مباراة الهلال والأهلي المصري في كأس العالم للأندية


يحتضن ملعب استاد آل نهيان بنادي الوحدة مباراة الأهلي المصري والهلال في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع، يوم السبت المقبل في الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، حيث يتم بث اللقاء عبر قناة SSC7 وAbu Dhabi Sport Extra.

اقرأ أيضا

تعرف على خطاب الهلال العاجل إلى فيفا.. سيغير التاريخ

كنو إلى الهلال أم النصر.. تعرف على مفاجأة الاحتراف الكبرى

حمل تطبيق سعودي الآن