سالم يوجه "اللوم" لزميله بالهلال والمعيوف يسحب البساط من العويس

تاريخ النشر: 09/02/2022
589
منذ سنتين
سالم يوجه اللوم لزميله بالهلال والمعيوف يسحب البساط من العويس

تحدث ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، سالم الدوسري ومحمد البريك وعبدالله المعيوف عن الخسارة أمام تشيلسي بطل أوروبا بشق الأنفس، ضمن منافسات دور نصف نهائي كأس العالم للأندية.

 
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي بطل أوروبا فوزا بشق الأنفس على حساب الهلال بطل آسيا، بهدف دون مقابل، ضمن منافسات دور نصف نهائي من بطولة كأس العالم للاندية 2021.
 
وبهذه النتيجة، يواجه الهلال فريق الأهلي المصري على المركزين الثالث والرابع، بينما يلعب تشيلسي الإنجليزي أمام بالميراس بطل أمريكا الجنوبية على لقب مونديال الأندية.
 
ومن المقرر، يلتقي الهلال بفريق الأهلي المصري في تمام الساعة الرابعة بتوقيت السعودية، مساء يوم السبت المقبل ، بينما يعلب نهائي البطولة في تمام الساعة السابعة والنصف.
 
وقال سالم الدوسري في تصريحات بعد مباراة تشيلسي: "الكورة فوز وخسارة ظهرنا بصورة مميزة أمام بطل أوروبا، كنا نستحق نتيجة أفضل لكن الحمدلله على كل حال".
 
وأضاف جناح الهلال: "ظهرنا اليوم بمستوى مطلوب، ولولا الخطأ لم ننهزم، و تركيزنا اليوم كان عالي بالمباراة"، في إشارة إلى توجيه اللوم لزميله ياسر الشهراني، الذي ارتدت منه الكره داخل منطقة الجزاء أمام أقدام المهاجم لوكاكو الذي سددها سهلة بمرمى المعيوف.
 
ومن جانبه، علق محمد البريك على الهزيمة من بطل أوروبا: "هاردلك الخسارة لجماهير الهلال إللي ماقصرو بالحضور، كنا نأمل في رسم الفرحة على وجوههم".
 
وتابع ظهير الهلال: "الشوط الأول كان هناك ضغط من تشلسي ولكن قدمنا شوط ثاني جيد جدًا، كان ينقصنا الهدف فقط في الشوط الثاني".
 
ومن جهة آخرى، قال عبدالله المعيوف حارس مرمى الهلال: "الحمدلله كنا نتمنى نتيجة أفضل، هذه المباريات التي يحلم بها كل لاعب كان الأمل بالوصول للنهائي لكن الحمدلله ".
 
وواصل المعيوف: "فخور بكل لاعب نزل أرضية الملعب، مستوى اليوم إن شاءالله يكون لي دافع في باقي الموسم"، في إشارة أنه ستكون هناك منافسة قوية مع العويس على مركز حراسة المرمى وسط التألق الكبير للمعيوف. 

اقرأ أيضا

بعد التأهل للنهائي.. مدرب تشيلسي: نجوم الهلال مقاتلين

رئيس الهلال يفاجئ النصر بقرار عاجل.. بعد الخسارة من تشيلسي

حمل تطبيق سعودي الآن