هكذا علّقت الصحف العالمية على موقعة الهلال وتشيلسي "الأزرق يسيطر"

تاريخ النشر: 09/02/2022
2328
منذ سنتين
هكذا علّقت الصحف العالمية على موقعة الهلال وتشيلسي الأزرق يسيطر

أشادت الصحف العالمية الرياضية، بفريق الهلال، بعد المباراة الرائعة التي قدمها أمام تشيلسي بطل دوري أبطال أوروبا، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الأربعاء، ضمن مواجهات دور نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، المقامة في الإمارات 2022.

وعبر تشيلسي الهلال بصعوبة بالغة، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد محمد بن زايد، بعد أن سجل روميلو لوكاكو هدف الفوز في الدقيقة 32 من عمر المباراة، بعد أن استغل خطأ من الظهير الأيسر ياسر الشهراني، ليسكن الكرة شباك عبدالله المعيوف.

ويستعد الهلال لمواجهة الأهلي المصري، السبت المقبل، في مباراة تحديد المركز الثالث بمونديال الأندية، والتي ستقام في استاد آل نهيان في تمام الساعة 4 بتوقيت مكة المكرمة، فيما يحل تشيلسي ضيفًا على بالميراس البرازيلي في تمام السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

الصحف العالمية تحتفي بفريق الهلال رغم الخسارة أمام تشيلسي في كأس العالم للأندية


موقع تشيلسي يعترف بخطورة الهلال

البداية كانت من موقع تشيلسي الرسمي على الإنترنت ومنصات التواصل الاجتماعي الخاصة به، حيث نشر الموقع قائلًا: "الهلال جعل تشيلسي تحت الضغط لمدة نصف ساعة كاملة، أظهر خطورة كبيرة في الثلث الأخير من الملعب، وتهديد السعوديين كان متزايدًا طوال أحداث المباراة".

وأضافت منصات التواصل الاجتماعي قائلة: "خضتم مباراة مشرفة، ننتظركم قريبًا".

صحيفة ديلي ميل الإنجليزية تشيد بالهلال


من جانبها أكدت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، أن تشيلسي لم يظهر في الشوط الثاني، وترك زمام الأمور للهلال بقيادة ليوناردو جاريم، وكان قريباً من تسجيل التعادل.


يمكنك أيضًا قراءة: قبل قرار إيقافه.. نجم الهلال "يتلاعب" بتشيلسي أمام العالم

إذاعة الـ بي بي سي تؤكد خطورة الزعيم الهلالي


تناولت هيئة الإذاعة البريطانية “BBC” الحديث عن المباراة بين الهلال وتشيلسي وقالت: "البلوز على موعد مع بالميراس في النهائي.. نجح أريزابالاجا حارس مرمى الفريق من منع عدة فرص خطيرة من الهلال، أبرزها فرصة هدف محقق لموسى ماريجا.. بطل أوروبا عانى كثيرًا لكنه صمد للنهاية”.

 
صحيفة إندبندنت الإنجليزية تحتفي بالهلال

قالت صحيفة “إندبيندنت” الإنجليزية: “تشيلسي وصل للنهائي بطريقة لم يتوقعها أحد، والهلال أحرج بطل أوروبا.. السعوديين كادوا يجبرون تشيلسي على الوقت الإضافي.. الأمر كان سيصبح أسوأ لولا الملهم كيبا”. 

اقرأ أيضا

جارديم يدافع عن نجم الهلال.. ويكشف سر الخسارة أمام تشيلسي

كيف أثبت لوكاكو صحة قرار توخيل بالمشاركة أمام الهلال؟

حمل تطبيق سعودي الآن