كويلار وبيريرا يدعمان بالميراس.. والهلال يحرج أكبر أندية العالم

تاريخ النشر: 09/02/2022
198
منذ سنتين
كويلار وبيريرا يدعمان بالميراس.. والهلال يحرج أكبر أندية العالم

أعرب ثنائي الهلال جوستافو كويلار وماثيوس بيريرا، عن حزنهم من الخسارة أمام تشيلسي الإنجليزي بطل أوروبا في دور نصف نهائي كأس العالم للأندية.

 
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي بطل أوروبا فوزا بشق الأنفس على حساب الهلال بطل آسيا، بهدف دون مقابل، ضمن منافسات دور نصف نهائي من بطولة كأس العالم للاندية 2021.
 
وبهذه النتيجة، يواجه الهلال فريق الأهلي المصري على المركزين الثالث والرابع، بينما يلعب تشيلسي الإنجليزي أمام بالميراس بطل أمريكا الجنوبية على لقب مونديال الأندية.
 
ومن المقرر، يلتقي الهلال بفريق الأهلي المصري في تمام الساعة الرابعة بتوقيت السعودية، مساء يوم السبت المقبل ، بينما يعلب نهائي البطولة في تمام الساعة السابعة والنصف.
 
وقال ماثيوس بيريرا بعد مباراة تشيلسي الإنجليزي: "حزين للنتيجه بكل تأكيد و نعتذر لجماهيرنا، وسعيد لحضور عائلتي للدعم اليوم".
 
ووجه لاعب الهلال البرازيلي دعمه لفريق بالميراس أمام الهلالـ قائلا: "بالميراس فريق منظم و لديهم المدرب ابيل فيريرا فهو مدرب يجيد قراءة المنافسين جيداً".
 
ومن جانبه، قال جوستافو كويلار: "أتيحت لنا الفرصة لتسجيل التعادل وللأسف لم تدخل الكرة، لكننا أظهرنا أنه يمكننا التنافس مع أي فريق في العالم".
 
وأضاف محور الهلال: "ميشائيل و بيريرا سيقدمان اضافه قويه لنا في المرحله القادمه و طموحنا في الهلال هو الفوز بكأس اسيا الموسم القادم و العوده للمنافسه على مونديال الأنديه الموسم القادم".
 
ودعم كويلارأيضا بالميراس أمام تشيلسي على لقب مونديال الأندية، قائلا: "تشيلسي و بالميراس ؟ دعمي و مساندتي فقط ستكون لنادي بالميراس في هذا النهائي كل أمنياتي لبالميراس بالتوفيق في هذا النهائي فأنا من اميركا الجنوبيه و لعبت في البرازيل و نريد أن تتوج قارتنا بهذا اللقب الغائب عن قارتنا منذ 2012". 

اقرأ أيضا

نجم الهلال لن يلعب مجددا بعد مباراة تشيلسي.. وتحديد بديله

الهلال يبهر العالم بـخسارة مشرفة أمام تشيلسي في المونديال

حمل تطبيق سعودي الآن