عودة المنبوذ.. تشيلسي يدفع بأوراقه كاملة أمام الهلال.. ودكة مرعبة

تاريخ النشر: 09/02/2022
217
منذ سنتين
عودة المنبوذ.. تشيلسي يدفع بأوراقه كاملة أمام الهلال.. ودكة مرعبة

كشف الجهاز الفني لفريق تشيلسي عن التشكيلة الرسمية التي ستواجه منافسه الهلال في لقاء دور نصف النهائي ببطولة كأس العالم للأندية 2022، والتي تقام في الإمارات، حيث تنطلق في ملعب "محمد بن زايد".

وشهدت المباراة التي يديرها تحكيميا الحكم سيزار أرتورو راموس بالازويلوس، تواجد القوة الضاربة لفريق تشيلسي، رغم غياب المدير الفني الألماني توماس توخيل، والذي تخلف عن السفر معهم بسبب إصابته بفيروس كورونا، ليقود الفريق بدلًا منه مساعده زولت لوف من الخطوط الفنية.

وجاءت تشكيلة تشيلسي الرسمية لمواجهة الهلال في كأس العالم للأندية على النحو التالي:

تشكيلة تشيلسي الرسمية لمواجهة الهلال


حراسة المرمى: كيبا أريزابالاجا.

خط الدفاع:ماركوس ألونسو ،تياجو سيلفا، سيزار أزبيليكويتا، أنطونيو روديجيز.

خط الوسط: كاي هافيرتز، ماتيو كوفاسيتش، جورجينيو، حكيم زياش.

خط الهجوم: روميلو لوكاكو.

يمكنك أيضًا قراءة: جارديم "يطيح" باسم كبير من تشكيل الهلال أمام تشيلسي

وشهدت دكة بدلاء البلوز تواجد العديد من اللاعبين هم: "إدوارد ميندي، مالانج سار، نجولو كانتي، كريستيان بوليتيش، روس باركلي، ماسون ماونت، كالوم هودسون، تيمو فيرنر، كيندي، ماركوس بتينلي، تريفوه تشالوباه، ساول".

وطالب توخيل لاعبي تشيلسي بضرورة الفوز بلقب كأس العالم للأندية، مشدداً على لاعبيه بعدم العودة إلى لندن وأيديهم فارغة بدون بطولة.

وسيلتقي الفائز من مباراة تشيلسي ضد الهلال في نصف نهائي كأس العالم للأندية، بفريق بالميراس البرازيلي الذي تأهل للمباراة النهائية على حساب الأهلي المصري، في اللقاء الذي أقيم مساء الثلاثاء وانتهى بثنائية نظيفة.

وتنطلق المباراة في تمام السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة ويمكنكم متابعتها عبر الرابط التالي: مباراة الهلال وتشيلسي في كأس العالم للأندية

اقرأ أيضا

تشيلسي يرد على الهلال.. رسائل متبادلة قبل قمة كأس العالم

الهلال vs تشيلسي.. قمة تاريخية للزعيم في مواجهة البلوز بالمونديال

حمل تطبيق سعودي الآن