مرعوب.. ماذا قال جورجينيو عن الهلال قبل قمة تشيلسي في كأس العالم؟

تاريخ النشر: 09/02/2022
772
منذ سنتين
مرعوب.. ماذا قال جورجينيو عن الهلال قبل قمة تشيلسي في كأس العالم؟

بدا النجم الإيطالي جورجينيو، متوسط ميدان تشيلسي الإنجليزي، حذرًا بشدة، في أثناء حديثه عن الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، قبل المباراة التي تجمع بينهما في نصف نهائي كأس العالم للأندية، فبراير 2022.


والهلال صعد إلى نصف نهائي كأس العالم في الإمارات الشقيقة، بعدما فاز (6-1) على حساب الجزيرة الإماراتي، فيما يبدأ تشيلسي، بطل دوري أبطال أوروبا، المونديال من المربع الذهبي.

ماذا قال جورجينيو عن الهلال قبل قمة كأس العالم؟ 

وأجرى موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، حديثًا مطولًا مع النجم الإيطالي جورجينيو، قبل لقاء الهلال في قمة كأس العالم، الذي يقام مساء اليوم الأربعاء، في تمام الساعة 19:30، بتوقيت مكة المكرمة.

ونستعرض لكم في السطور التالية، ما قاله نجم تشيلسي عن الهلال:

- "أعتقد أننا يجب أن نكون حذرين، لديهم لاعبين جيدين، خاصة الثنائي البرازيلي الذي يمتلك موهبة عظيمة، إنهما قادران على إحداث المشاكل إذا لم نوقفهما جيدًا".. في إشارة إلى ماثيوس بيريرا وميشيل.

- "علينا أن نفرض أسلوبنا في المباراة، وأن نحذر من الأسلحة التي بحوزتهم، يجب أن نستعد جيدًا لهم".

- "إذا قللت من شأن خصمك، قد تتعرض إلى الإزعاج.. لم يعد هناك في كرة القدم اليوم، مباريات سهلة أبدًا".

ولم يسبق أن واجه الهلال في أي مسابقة رسمية، نادٍ أوروبي، بينما يخوض تشيلسي أول لقاء رسمي له أمام نادٍ من قارة آسيا، لذا تبقى المواجهة بينهما، تاريخية.

اقرأ في سعودي سبورت: (الهلال في كأس العالم.. جارديم في مواجهة "خامسة" أمام مدرب تشيلسي)

تشيلسي يبحث عن أول ألقابه في كأس العالم

ولم ينجح تشيلسي الإنجليزي، في تحقيق لقب كأس العالم للأندية، في تاريخه، حيث خسر نهائي نسخة 2012 أمام كورينثيانز البرازيلي.

الهلال من أجل ميدالية "سعودية" أولى في كأس العالم

ويأمل الهلال، الوصول إلى نهائي كأس العالم، أو حتى الحصول على المركز الثالث، من أجل ميدالية سعودية أولى في المونديال العالمي.

وكان الهلال حصد المركز الرابع في نسخة 2019، بينما اكتفى الاتحاد في 2005 بالمركز الرابع أيضًا، فيما ودع النصر مشاركته الوحيدة في نسخة 2000، من دور المجموعات.

اقرأ أيضا

مفاجآت جارديم.. كيف يخطط مدرب الهلال لموقعة تشيلسي؟

تشيلسي يرد على الهلال.. رسائل متبادلة قبل قمة كأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن