جماهير الهلال تفاجئ تشيلسي.. ورسالة إلى المالكي: عد أقوى

تاريخ النشر: 09/02/2022
271
منذ سنتين
جماهير الهلال تفاجئ تشيلسي.. ورسالة إلى المالكي: عد أقوى
فاجأت جماهير الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، تشيلسي الإنجليزي، بينما وجهت رسالة خاصة إلى النجم عبد الإله المالكي.

والهلال صعد إلى نصف نهائي كأس العالم في الإمارات الشقيقة، بعدما فاز (6-1) على حساب الجزيرة الإماراتي، فيما يبدأ تشيلسي، بطل دوري أبطال أوروبا، المونديال من المربع الذهبي.

جماهير الهلال تفاجئ تشيلسي

وأظهرت "القوة الزرقاء" حماسها الشديد، قبل لقاء الهلال المرتقب ضد تشيلسي الإنجليزي.

وشدت الجماهير الهلالية رحالها إلى ملعب المباراة المونديالية، مبكرًا، حيث وصل عدد كبير من المدرج الأزرق، قبل موعد فتح الأبواب في تمام الساعة 16:30، أي قبل المواجهة، بثلاث ساعات كاملة.

 

ورسالة إلى المالكي: عد أقوى

وبعث جمهور الهلال، عبر لافتة طيبة، رسالة إلى النجم عبد الإله المالكي، متمنيًا له التعافي سريعًا من الإصابة التي لحقت به.


وتعرض المالكي إلى "قطع في الرباط الصليبي"، في أثناء مشاركته مع المنتخب السعودي ضد اليابان، في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم في قطر 2022.

ولم يخض المالكي، بعد، أي مباراة رسمية مع الهلال، إذ انضم في يناير 2022، قادمًا من الاتحاد.

تشيلسي يبحث عن أول ألقابه في كأس العالم

ولم ينجح تشيلسي الإنجليزي، في تحقيق لقب كأس العالم للأندية، في تاريخه، حيث خسر نهائي نسخة 2012 أمام كورينثيانز البرازيلي.

الهلال من أجل ميدالية "سعودية" أولى في كأس العالم

ويأمل الهلال، الوصول إلى نهائي كأس العالم، أو حتى الحصول على المركز الثالث، من أجل ميدالية سعودية أولى في المونديال العالمي.وكان الهلال حصد المركز الرابع في نسخة 2019، بينما اكتفى الاتحاد في 2005 بالمركز الرابع أيضًا، فيما ودع النصر مشاركته الوحيدة في نسخة 2000، من دور المجموعات.

اقرأ أيضا

الهلال قادر على تخطي تشيلسي بشرط وحيد.. تصريحات مثيرة من البيشي

كأس العالم للأندية.. 3 نجوم أسلحة جارديم في الهلال أمام تشيلسي

حمل تطبيق سعودي الآن