جورجينيو : لم أسمع عن الهلال.. وأعرف فريق سعودي واحد فقط

تاريخ النشر: 09/02/2022
10095
منذ سنتين
جورجينيو : لم أسمع عن الهلال.. وأعرف فريق سعودي واحد فقط

تداول الوسط الرياضي السعودي، عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، تصريحًا منسوبًا إلى النجم الإيطالي جورجينيو، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم في نادي تشيلسي الإنجليزي، قال خلاله إنه لا يعرف الهلال أبدًا.


والهلال صعد إلى نصف نهائي كأس العالم في الإمارات الشقيقة، بعدما فاز (6-1) على حساب الجزيرة الإماراتي، فيما يبدأ تشيلسي، بطل دوري أبطال أوروبا، المونديال من المربع الذهبي.

تصريح متداول.. جورجينيو لم يسمع عن الهلال 

وفق مشجع يدعى "حسن بن محمد"، قال جورجينيو: "أنا لا أعرف في المملكة العربية السعودية سوى نادي الشباب الذي يمثله النجم الأرجنتيني إيفر بانيجا".

ولم يثق البعض في صحة التصريح المتداول على لسان جورجينيو، ما دفع حسن بن محمد إلى توثيقه بـ"صورة من المحادثة التي جمعتهما معًا في إنستجرام".


 

تشيلسي يبحث عن أول ألقابه في كأس العالم

ولم ينجح تشيلسي الإنجليزي، في تحقيق لقب كأس العالم للأندية، في تاريخه، حيث خسر نهائي نسخة 2012 أمام كورينثيانز البرازيلي.

الهلال من أجل ميدالية "سعودية" أولى في كأس العالم

ويأمل الهلال، الوصول إلى نهائي كأس العالم، أو حتى الحصول على المركز الثالث، من أجل ميدالية سعودية أولى في المونديال العالمي.

وكان الهلال حصد المركز الرابع في نسخة 2019، بينما اكتفى الاتحاد في 2005 بالمركز الرابع أيضًا، فيما ودع النصر مشاركته الوحيدة في نسخة 2000، من دور المجموعات.

اقرأ أيضا

الهلال قادر على تخطي تشيلسي بشرط وحيد.. تصريحات مثيرة من البيشي

تشيلسي يرد على الهلال.. رسائل متبادلة قبل قمة كأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن