بطل إفريقيا يدعم تشيلسي قبل صدام الهلال في مونديال الأندية

تاريخ النشر: 09/02/2022
302
منذ سنتين
بطل إفريقيا يدعم تشيلسي قبل صدام الهلال في مونديال الأندية

انضم السنغالي بنجامين ميندي حارس مرمى تشيلسي إلى بعثة فريقه في الإمارات، تزامنا مع مشاركة البلوز في بطولة كأس العالم للأندية، والتي يواجه خلالها الهلال خلال الساعات القليلة المقبلة.

موعد مباراة الهلال وتشيلسي في نصف نهائي مونديال الأندية


يلتقي فريق الكرة الأول بنادي الهلال، بنظيره تشيلسي الإنجليزي، في السابعة والنصف مساء اليوم "الأربعاء"، على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة الإماراتي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2021.

وتستضيف مدينة أبو ظبي الإماراتية، منافسات كأس العالم للأندية 2021، خلال الفترة بين 3 و12 فبراير الجاري، حيث تأهل الهلال إلى المونديال، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا 2021، للمرة الرابعة في تاريخه، بينما تأهل تشيلسي الإنجليزي بعد فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا 2021، للمرة الثانية تاريخيًا.

انضمام مينيدي إلى بعثة تشيلسي


أعلن الحساب الرسمي لنادي تشيلسي عن انضمام ميندي حارس مرمى الفريق، إلى بعثة البلوز، استعدادا لمواجهة الهلال في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

والحارس السنغالي المتوج مؤخرا مع منتخب بلاده بلقب كأس الأمم الإفريقية، حصد لقب أفضل حارس في البطولة، إلا أن مشاركته أمام الهلال تظل محل شك نظرا لعدم حصوله على الوقت الكافي من الراحة.

ومن المنتظر أن يتواجد في مركز حراسة المرمى أمام الهلال، كيبا الذي يقدم مستويات مميزة رفقة تشيلسي خلال المباريات الأخيرة التي غاب عنها ميندي بسبب تواجده في بطولة أمم إفريقيا.

اقرأ أيضا

كأس العالم للأندية.. 3 نجوم أسلحة جارديم في الهلال أمام تشيلسي

مفاجآت جارديم.. كيف يخطط مدرب الهلال لموقعة تشيلسي؟

حمل تطبيق سعودي الآن