عملاق إنجليزي مستعد لـ"رش الأموال" على نجم النصر.. صفقة العمر

تاريخ النشر: 09/02/2022
795
منذ سنتين
عملاق إنجليزي مستعد لـرش الأموال على نجم النصر.. صفقة العمر

كشفت تقارير صحفية عالمية، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء، عن أخر المستجدات على العروض التي أنهالت على المهاجم الكاميروني فنسنت أبو بكر لاعب النصر بعد تألقه ببطولة كأس أمم إفريقيا 2021.

 
وأعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس أمم إفريقيا، عن تتويج فنسنت أبوبكر مهاجم النصر وقائد منتخب الكاميرون بجائزة هداف البطولة، بعدما أنتهى مشوار  بلاده في البطولة بالمركز الثالث.
 
أبو بكر استطاع إحراز 8 أهداف في نسخة 2021 من كأس أمم إفريقيا، ليُصبح أول كاميروني يفوز بالجائزة منذ صامويل إيتو الذي فاز بهداف بطولتي 2006 و2008 برصيد 5 أهداف في كل منهما.
 
ووفقا لصحيفة "TheHardT"، فأن ديفيد مويس مدرب فريق ويست هام الإنجليزي، معجب بالمهاجم فينسنت أبو بكر، وهو مستعد لـ"رش الأموال" عليه للتعاقد معه في الصيف القادم.
 
وأفادت ذات الصحيفة، أن نادي ويست هام ليس النادي الوحيد المهتم بالتعاقد مع مهاجم النصر، حيث أن فريق ليستر سيتي الإنجليزي لديه رغبه أيضا بالتوقيع مع فنسنت أبو بكر، بعد تألقه في كأس الأمم الأفريقية.
 
نجح فنسنت أبو بكر صاحب الـ30 عامًا، في المساهمة في 8 أهداف مع النصر في الدوري السعودي هذا الموسم، إذ سجل 5 وصنع 3 خلال 15 مباراة.
 
لعب أبو بكر مع النصر في جميع المباريات بمركز المهاجم بل شارك أحيانًا في خانة الجناح، نظرًا لتواجد عبد الرزاق حمدالله كمهاجم متقدم، قبل رحيله بفسخ عقده وانضمامه للاتحاد. 

اقرأ أيضا

روسو.. بطل حارب السرطان وغير رأيه لـعيون النصر وتدريب الأرجنتين

من الأراضي الإماراتية.. الهلال يخطف صفقة النصر بـ45 مليون ريال

حمل تطبيق سعودي الآن