تعرف على حكم كلاسيكو الاتحاد والنصر في الدوري السعودي

تاريخ النشر: 09/02/2022
221
منذ سنتين
تعرف على حكم كلاسيكو الاتحاد والنصر في الدوري السعودي

كشف تقارير صحفية، مساء اليوم الثلاثاء، عن الحكم مباراة كلاسيكو المملكة بين فريقي النصر والاتحاد، للدوري السعودي للمحترفين.

 
ويستضيف فريق الاتجاد نظيره النصر، مساء يوم الجمعة القادم، على ملعب الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة، بالجولة 20 ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
 
ووفقا لتقارير إعلامية، فأن الحكم الإسباني خيسوس جيل مانزانو، سوف يدير مباراة الاتحاد والنصر، الجمعة المقبل.
 
ويعد الحكم الإسباني خيسوس جيل مانزانو، من أفضل الحكام في إسبانيا الذي أدار الأحد الماضي، مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد بملعب "كامب نو" في الدوري الإسباني، والتي انتهت بفوز "الفريق الكتالوني" برباعية مقابل هدفين.
 
يشار إلى أن نادي الاتحاد تفوق على النصر بثلاثية مقابل هدف بمباراة الدور الأول من الدوري السعودي التي أقيمت بملعب مرسول بارك.
 
من جهة آخرى، كانت لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد استبعدت حكام تقنية الفيديو من ملاعب كرة القدم، بحسب آخر المستجدات الواردة، صباح اليوم الثلاثاء.
 
وأكدت أن عمل تقنية الفيديو سيكون موحدًا من خلال مقر المركز الموحد في العاصمة الرياض، موضحة أن اللقطات التحكيمية التي تحتاج إلى مراجعة الحكم الرئيسي، سيتم إبلاغه بها من المركز الموحد.
 
جدير بالذكر، يتصدر نادي الاتحاد، ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 44 نقطة، بفارق 6 نقاط عن النصر قبل مواجهة الفريقين، ولكن العميد له مباراة مؤجلة ضد الهلال ستقام في 8 مارس القادم. 

اقرأ أيضا

صدمة في الاتحاد بسبب كورنادو قبل مواجهة النصر

الاتحاد vs النصر .. اللعب على المكشوف في القطبين قبل الكلاسيكو

حمل تطبيق سعودي الآن