كأس العالم للأندية.. 3 نجوم أسلحة جارديم في الهلال أمام تشيلسي

تاريخ النشر: 09/02/2022
216
منذ سنتين
كأس العالم للأندية.. 3 نجوم أسلحة جارديم في الهلال أمام تشيلسي

مع بدء العد التنازلي، لموعد لقاء السحاب الكبير، بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مع تشيلسي الإنجليزي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، تعول جماهير الزعيم، على نجوم الأزرق، في صناعة الحدث، ومواجهة بطل أوروبا بكل قوة؛ أملا في الفوز.

ويدخل الهلال اللقاء، تحت قيادة مدربه البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني، وهو يراهن بشكل كبير؛ على 3 نجوم، على الصعيد الهجوميئ في هز شباك البلوز، وحصد تأشيرة العبور إلى المباراة النهائية.

ويرصد "سعودي سبورت"، في السطور التالية، قصة 3 نجوم، يعتمد عليهم جارديم، في الوصول لمرمى تشيلسي، والاستمرار في سباق الانتصارات، في بطولة كأس العالم للأندية..

* أوديون إيجالو.. المهاجم السوبر


قدم النجم النيجيري الوافد من الشباب، في ميركاتو الشتاء، أوراق اعتماده للجماهير مبكرا، بعدما سجل هدفا جميلا في مرمى الجزيرة، وساهم في آخر، وكان مصدر خطورة على مرمى بطل الإمارات، وساهم في الفوز الكبير 6-1.

ويمتاز إيجالو، بالخبرات الكبيرة، خاصة وأنه لعب من قبل ضد البلوز، حينما كان مهاجما لمانشستر يونايتد، في الدوري الإنجليزي.

* ماثيوس بيريرا.. الحاوي البرازيلي


يعتبر بيريرا 25 عاما، صانع ألعاب الهلال، ورقة رابحة في حسابات جارديم، يعتمد عليه في الكثير من المهام داخل أرض الملعب؛ من بينها صناعة الألعاب واللعب في الجناحين والعمق خلف رأس الحربة.

 وظهر بيريرا، بمستوى طيب، في لقاء الجزيرة الأخير، وسجل هدفا جميلا، وساهم في آخر، وهو يعيش فترة ذهبية له مع الزعيم، بعد تأقلمه مع زملائه.

* سالم الدوسري.. الساحر السعودي


يمثل سالم الدوسري 30 عاما، قوة ضاربة في تشكيلة الهلال، ويعتبر ورقة رابحة في حسابات الزعيم، وسجل هدفا وصنع آخر، وكان مصدر خطورة دائمة، في آخر لقاء.

 ويملك الدوسري، خبرات واسعة، وشارك مع السعودية في كأس العالم الماضية، ويمثل العقل المفكر في التشكيلة، ويعد من العناصر الهامة هجوميا، ويملك الحلول الفردية في هز الشباك.

اقرأ أيضا

من الأراضي الإماراتية.. الهلال يخطف صفقة النصر بـ45 مليون ريال

النصر يقلد الهلال.. ضم ثنائي الاتحاد والأهلي وصفقة الـ100 مليون

حمل تطبيق سعودي الآن