جماهير واتفورد تهاجم كورت زوما: "هكذا تشعر قطتك"

تاريخ النشر: 09/02/2022
23
منذ سنتين
جماهير واتفورد تهاجم كورت زوما: هكذا تشعر قطتك

يتواصل الحديث عن الفرنسي كورت زوما، مدافع وست هام يونايتد الإنجليزي، وأزمته عندما ظهر في فيديو له وهو يقوم بركل وتعذيب قطته، وفق لأخر المستجدات الصحفية اليوم الثلاثاء.

 
وتفام الأن مباراة وست هام يونايتد أمام نظيره واتفورد، ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، لموسم (2021 -2022).
 

الجماهير تهاجم زوما:

 
وعلى مدار المباراة التى تقام الأن، سقط كورت زوما، على أرضية الملعب، وردت جماهير واتفورد، قائلًا: "هكذا تشعر قطتك".
 
وأضاف جماهير فريق واتفورد، قائلًا: "كورت زوما، ذهب ليركل قطته، أنه معتوه حقًا".
 
وظهر زوما خلال مقطع الفيديو، يوجه غضبه نحو القطة، ويصفعه ويركلها بطريقة وحشية، بالإضافة إلى استمراره بقذف الأشياء حوله نحوها، مما عرضها للخطر الشديد.
 
الفيديو الذي تم تصويره بواسطة شقيقة، اعتذر عنه الفرنسي لاحقًا وأكد أن عائلته دائمًا ما تحب القطط وتربيها دائمًا، وأن هذا التصرف الفردي حسب وصفه لن يتكرر مجددًا.
 
وحسب المصادر الإنجليزية، قط زوما الصغير، أحدث ضجة في المنزل وقام بكسر بعض الأشياء، ليدخل اللاعب الفرنسي في نوبة غضب ردًا على فعلة الحيوان الأليف.
 
وقالت ماجي روبرتس، من جمعية حماية القطط الخيرية في إنجلترا: ”يجب إبلاغنا بأي شخص يشاهد أو يشتبه في معاملته لحيوان بطريقة سيئة، سواء كان ذلك عنفًا جسديًا أو أي شكل آخر من أشكال الوحشية“.
 
ومن جانب ناديه وست هام الإنجليزي، أصدرت الإدارة بيانًا يدين الفعل الوحشي، بينما سيتم علاج الأمر داخليًا بين الفرنسي والفريق.

اقرأ أيضا

رسميا.. واتفورد يعلن إقالة كلاوديو رانييري

واتفورد يدعم رانييري بصفقتين للبقاء في الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن