نيمار يصعق ريال مدريد بمفاجأة صادمة في قمة دوري أبطال أوروبا

تاريخ النشر: 08/02/2022
183
منذ سنتين
نيمار يصعق ريال مدريد بمفاجأة صادمة في قمة دوري أبطال أوروبا

يتواصل الحديث عن الحالة البدنية والفنية للنجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا جناح باريس سان جيرمان الفرنسي، قبل مواجهة ريال مدريد في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتعرض نيمار، للإصابة خلال المشاركة مع فريقه في مباراة سانت إيتيان خلال نوفمبر الماضي، حيث شهدت الدقيقة "84" من عمر المباراة، سقوط نيمار على أرض الملعب بعد مراوغة لاعب سانت، وهو يصرخ من قوة الألم.

ومن المقرر أن يحل ريال مدريد الإسباني ضيفًا غاليًا على نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء الثلاثاء الموافق 15 فبراير المقبل، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن بعده يستدرج ريال مدريد نظيره باريس سان جيرمان، مساء الأربعاء الموافق 9 من مارس القادم، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

&أخر تطورات حالة نيمار البدنية قبل مواجهة ريال مدريد:


كشفت شبكة "راديو مونتي كارلو" الفرنسية، أن نيمار تدرب بشكل فردي، على هامش المران الجماعي اليوم الثلاثاء، في إطار تعافيه من إصابة في الكاحل.

وأوضحت أن نيمار قام ببعض التدريبات الفردية قبل أن ينضم للمران الجماعي، حيث أن فرصة مشاركته أمام رين الجمعة المقبل في الدوري الفرنسي، لا تبدو قوية.

وأشارت إلى أن نيمار يركز بشكل أساسي على التواجد في مواجهة باريس سان جيرمان أمام ريال مدريد في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأكدت أن نيمار من المحتمل أن يتواجد في قائمة مواجهة الذهاب أمام باريس، حيث لن يشارك أساسيا في بداية اللقاء، بل سيحصل على جزء من الوقت، لعدم جاهزيته الفنية والبدنية.

&ميسي ينشر الرعب في ريال مدريد:


وتخشى جماهير ريال مدريد الإسباني أن يعيد ليونيل ميسي تكرار مبارياته التاريخية حينما يلتقي اللاعب بالنادي الملكي دائمًا، خاصة بعد استفاقته بالأمس وتسجيله أمام ليل.

ويحظى ليونيل ميسي بتوفيق خلال مشاركاته هذا الموسم مع باريس سان جيرمان، في دوري أبطال أوروبا، حيث سجل الأرجنتيني خمس أهداف بقميص نادي العاصمة.

وعلى الجهة الأخرى، يمر ريال مدريد بفترة صعبة، حيث استطاع الفوز بأعجوبة، عن طريق الإسباني أسينسيو أمام غرناطة، بينما أقصي الملكي على يد أتلتيك بيلباو في الكأس قبل أيام.

ويعاني ريال مدريد من غياب الحلول الهجومية المتنوعة، في الوقت الذي يملك خلاله باريس سان جيرمان تشكيل يعج بأفضل نجوم الساحرة المستديرة. 

اقرأ أيضا

باريس سان جيرمان يكشف تطورات إصابة نيمار قبل مواجهة ريال مدريد

نيمار يكمل عامه الـ 30 ويشرح لماذا لا يمكن وضعه في مقارنة مع أحد

حمل تطبيق سعودي الآن