باريس سان جيرمان يكشف تطورات إصابة نيمار قبل مواجهة ريال مدريد

تاريخ النشر: 27/01/2022
170
منذ سنتين
باريس سان جيرمان يكشف تطورات إصابة نيمار قبل مواجهة ريال مدريد

أصدر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء اليوم الأربعاء، بيانًا رسميًا، للكشف عن تطورات إصابة البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم الفريق الأول، قبل مواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

 
وتعرض نيمار، للإصابة خلال المشاركة مع فريقه في مباراة سانت إيتيان، وشهدت الدقيقة "84" من عمر المباراة، سقوط نيمار على أرض الملعب بعد مراوغة لاعب سانت، وهو يصرخ من قوة الألم.
 
وغادر نيمار الملعب بوضع قدمه في "جبيرة"، خاصة أنه لا يستطيع المشي إلا بمساعدة "عكازين".
 

تطورات إصابة نيمار:

 
وأكد نادي باريس سان جيرمان، أن نيمار واصل مرحلة الركض في أرضية الملعب، في إطار للمشاركة مع اللاعبين في التدريبات الجماعية استعدادا لمواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.
 
واستكمل البيان: "الثنائي خوان بيرنات وألكسندر لوتيلييه، شارك في مران اليوم الجماعي، بعد تعافيهما من الإصابة التى كان يعاني منها مؤخرًا".
 
وأضاف: "بالنسبة للحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما، أدى تدريبات منفردة للتعافي من إصابة طفيفة في عضلة الساق، ومن المنتظر عودته للمران الجماعي بنهاية الأسبوع الجاري".
 
واختتم البيان بالتعليق على حالة فينالدوم: "بدأ مرحلة الاستشفاء، تمهيدًا لمشاركته في التدريبات مع زملائه الأسبوع المقبل". 

موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان:


ومن المقرر أن يحل ريال مدريد الإسباني ضيفًا غاليًا على نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء الثلاثاء الموافق 15 فبراير المقبل، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن بعده يستدرج ريال مدريد نظيره باريس سان جيرمان، مساء الأربعاء الموافق 9 من مارس القادم، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

فينجر يصب غضبه على باريس سان جيرمان.. والسبب مبابي

تصرف مثير من باريس سان جيرمان يشعل غضب برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن