"دهشة داخل النصر".. نجم السد "بديل" حمد الله في الاتحاد

تاريخ النشر: 08/02/2022
2506
منذ سنتين
دهشة داخل النصر.. نجم السد بديل حمد الله في الاتحاد

لا يزال النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، يثير الكثير من الحبر، في وسائل الإعلام السعودية، منذ أن كان في صفوف النصر، وحتى بعد انتقاله إلى الاتحاد.


والنصر فسخ عقد حمد الله، البالغ من العمر 31 سنة، بعد 3 سنوات ونصف، مع الفريق الأول لكرة القدم؛ بحجة سلوكياته المشينة، لينتقل إلى الاتحاد.

ومنذ رحيله إلى الاتحاد، والأزمة بين النجم المغربي وقلعة العالمي، تتصاعد بشدة، وسط عديد الشكاوى، التي وصل بعضها إلى أقسام الشرطة.

* رحيل حمد الله وتحديد بديله..


ووسط هذه الشكاوى، فجر الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، مفاجأة من العيار الثقيل، عندما أعلن رحيل حمد الله، عن الاتحاد، بنهاية الموسم الرياضي الحالي.

أرقام حمد الله مع نادي الاتحاد
 مباريات 3
 أهداف 3
 أسيست 0

وكشف المريسل في وقت سابق، عن أن حمد الله، سينتقل إلى أحد الأندية الإماراتية الكبرى، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

- من هو "بديل" حمد الله في الاتحاد؟


ومن ناحيتها، بدأت جماهير نادي الاتحاد تتساءل، عن بديل عبدالرزاق حمد الله، في الفريق الأول لكرة القدم، حال صدقت معلومات المريسل.

وفي هذا السياق، برز اسم كبير، كأحد أقوى المرشحين لخلافة حمد الله، في الاتحاد، بداية من الموسم القادم؛ وهو المهاجم الجزائري بغداد بونجاح.

وبونجاح هداف السد التاريخي، دخل في خلافات عنيفة مع جماهير فريقه، خلال الفترة الماضية، والتي اتهمته بالتخاذل، وذلك في أعقاب هبوط مستواه، في الموسم الرياضي الحالي.

وهذه الاتهامات، دفعت النجم الجزائري، للتفكير في الرحيل عن العملاق القطري؛ حسب تقارير محلية.

وقد يكون الاتحاد، وجهة بغداد بونجاح القادمة، لتعويض رحيل عبدالرزاق حمد الله، خاصة أنه صرح في وقت سابق، أنه يرغب في اللعب بالمملكة العربية السعودية.

أرقام بغداد بونجاح مع نادي السد
 مباريات 155
 أهداف 159
 أسيست 45

اقرأ أيضا

الاتحاد vs النصر .. اللعب على المكشوف في القطبين قبل الكلاسيكو

ليس فهد المولد.. سر تأخر تجديد عقد نجم الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن