صورة| "ملكات الجمال" يورطن نجم النصر قبل كلاسيكو الاتحاد

تاريخ النشر: 08/02/2022
5521
منذ سنتين
صورة| ملكات الجمال يورطن نجم النصر قبل كلاسيكو الاتحاد

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لأهم مباراة في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، عندما يواجه الاتحاد، مساء الجمعة القادم.


ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، نظيره النصر، مساء الجمعة، على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن منافسات الجولة 20 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل النصر، المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 38 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن الاتحاد "المتصدر".

ويحتاج العالمي، للفوز في المباراة المصيرية، لتشديد الخناق على الاتحاد، الذي من ناحيته، إذا حقق النصر، في الكلاسيكو، سيكون أمام طريق مفتوح، للتتويج باللقب، خاصة أنه يملك مباراة مؤجلة، أمام الهلال.

* أبوبكر يصدم جماهير النصر..


وقبل المباراة المصيرية أمام الاتحاد، بأقل من ثلاثة أيام، انتشر مقطع فيديو صادم، للنجم الكاميروني فينسنت أبوبكر، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

والفيديو يظهر أبوبكر، أثناء حضوره حفل خاص، ببلاده الكاميرون، وذلك بعد نهاية مشواره مع المنتخب الوطني، في بطولة كأس أمم إفريقيا.

وتألق أبوبكر، مع منتخب الكاميرون، الذي حل في المركز الرابع ببطولة كأس أمم إفريقيا، حيث توج بجائزة الهداف.

- أرقام فينسنت أبوبكر في كأس أمم إفريقيا 2022

 مباريات 7
 أهداف 8
 أسيست 1

واتهمت الجماهير النصراوية، اللاعب الكاميروني، بعدم الاهتمام بمباراة النصر والاتحاد "المصيرية", وتركيزه على التصوير مع ملكات الجمال، اللاتي حضرن الحفل.

فينسنت أبوبكرفينسنت أبوبكر

 وقارن عشاق العالمي، بين موقف أبوبكر، والنجم المصري الكبير محمد صلاح، الذي ظهر في تدريبات ناديه ليفربول الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، على الرغم من خوضه المباراة النهائية مع منتخب مصر، في البطولة الإفريقية، مساء الأحد الماضي.


وتساءل مشجعو النصر، عن السبب في تساهل إدارة العالمي، برئاسة مسلي آل معمر، مع نجوم الفريق الأول لكرة القدم، خاصة الأجانب.

وزعمت الجماهير، أن فينسنت أبوبكر، يكرر مأساة المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الفريق السابق، والذي كان يسافر إلى بلاده أو الولايات المتحدة الأمريكية، ويعود إلى النصر، وقتما يشاء.

اقرأ أيضا

شكوى حمد الله ضد تاليسكا.. ماذا ينتظر نجم النصر؟

أزمة تاليسكا تصل للشرطة.. حمد الله يهدد نجم النصر قبل القمة

حمل تطبيق سعودي الآن