قضية محمد كنو.. تصريحات تاريخية من "ذهبي" النصر ضد الهلال

تاريخ النشر: 08/02/2022
4474
منذ سنتين
قضية محمد كنو.. تصريحات تاريخية من ذهبي النصر ضد الهلال

ما يزال الحديث في الشارع الرياضي السعودي، جاريًا، بشأن توقيع النجم محمد كنو لـ"الهلال والنصر" في وقت واحد، الأمر الذي علق عليه العضو الذهبي النصراوي، عبد اللطيف الشثري.


قضية محمد كنو

محمد كنو البالغ من العمر 27 عامًا، أثار الجدل في العاصمة الرياض، عندما وقع لصالح النصر في صفقة انتقال حر، ثم مدد العقد مع الهلال، في آن واحد، ما أدخل الكبيرين في أزمة قضائية، قد تصل إلى محاكم الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، قريبًا.

اقرأ في سعودي سبورت..

تصريحات تاريخية من "ذهبي" النصر ضد الهلال

وبدا عبد اللطيف الشثري، عضو ذهبي في النصر، في أثناء حديثه لـ"الرياضية"، في حوار نشر صباح اليوم الثلاثاء في العدد الورقي، غاضبًا بشدة، إزاء ما بدر من الهلال في قضية محمد كنو.

ونستعرض لكم في السطور التالية، ما قاله عضو النصر في حق الهلال، نصًا كما جاء في حوار الرياضية:

- موقف النصر سليم تمامًا.. ما حصل هو "استهتار" واضح من الهلال و"تلاعب" بالأنظمة، وعدم احترام للقانون واللوائح.

- الإخوة في الهلال يعلمون علم اليقين أن كنو وقع للنصر، ومع ذلك لم يحترموا الأنظمة، ولم يتصرفوا بـ"حضارية"، وأساؤوا بهذا التصرف غير المسؤول.

- أنا شخصيًا ضد مثل هذه التصرفات من أي جهة كانت، هي مرفوضة تمامًا من كل من يعشق وطنه، ولديه غيرة على سمعتها، ويجب على الجميع احترام الأنظمة.

- يجب على الجميع احترام الأنظمة، هي من تحدد علاقات الناس ببعضهم، واحترامهم للآخرين وكرامتهم، وعدم اعتماد "العنتريات" و"العنجهيات" وسيلة في التعامل.

- هل يعتقد هؤلاء أن ناديهم محمي؟ ثم أين اتحاد كرة القدم ولجنة الاحتراف من هذا الاستهتار بالأنظمة؟ ولماذا التأخير في معاقبة من تجاوز كل الخطوط الحمراء!

ويرتدي النجم محمد كنو، قميص الهلال، منذ أن انضم في 2017، قادمًا من الاتفاق.

اقرأ أيضا

كأس العالم.. حكم مفاجأة في مباراة الهلال وتشيلسي الإنجليزي!

رسميا | طلب عاجل من النصر أمام الهلال في ديربي الرياض

حمل تطبيق سعودي الآن