كنو يكشف هدف الهلال قبل صدام تشيلسي في كأس العالم

تاريخ النشر: 08/02/2022
147
منذ سنتين
كنو يكشف هدف الهلال قبل صدام تشيلسي في كأس العالم

أكد محمد كنو، محور الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أن طموح الفريق هو الوصول إلى مركز يليق بالزعيم في كأس العالم للأندية.

ويستعد الهلال لمواجهة تشيلسي الإنجليزي، في مواجهة بين بطلي آسيا وأوروبا، في السابعة والنصف مساء الغد "الأربعاء" بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2021.

وقال كنو، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الهلال وتشيلسي، "الكل يتمنى أن يشارك أمام فريق عالمي مثل تشيلسي، ونأمل في مساندة قوية من جمهورنا العربي، وطموحنا تحقيق مركز متميز في المونديال".

وتحدث كنو عن تألقه مع الهلال في الفترة الأخيرة، قائلًا "تألقي بفضل دعاء الوالدين ودعم زملائي".

وكان الهلال قد تأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية 2021، عقب فوزه العريض على الجزيرة الإماراتي بنتيجة (6-1)، في مباراة الدور ربع النهائي من البطولة، على ملعب محمد بن زايد.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من الهلال وتشيلسي، إلى نهائي كأس العالم للأندية، ليواجه الفائز من الأهلي المصري وبالميراس البرازيلي.

وتأهل الهلال إلى كأس العالم للأندية 2021، للمرة الثانية في تاريخه، بعد تتويجه باللقب الرابع من بطولة دوري أبطال آسيا، بفوزه على بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي في النهائي، بنتيجة (2-0)، على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

في المقابل، تأهل تشيلسي إلى كأس العالم للأندية 2021، للمرة الثانية في تاريخه، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا 2021، بفوزه على مانشستر سيتي في النهائي بنتيجة (1-0)، على ملعب الدراجاو في البرتغال.

اقرأ أيضا

جارديم يرعب تشيلسي قبل لقاء الهلال في مونديال الأندية

صدمة الهلال.. سلمان الفرج يغيب عن موقعة تشيلسي في كأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن