صدمة الهلال.. سلمان الفرج يغيب عن موقعة تشيلسي في كأس العالم

تاريخ النشر: 08/02/2022
2737
منذ سنتين
صدمة الهلال.. سلمان الفرج يغيب عن موقعة تشيلسي في كأس العالم

أعلن المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، غياب النجم سلمان الفرج عن موقعة تشيلسي الإنجليزي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.


والهلال يواجه تشيلسي، بطل مسابقة دوري أبطال أوروبا، مساء غد الأربعاء، في مباراة تجمع بينهما في تمام الساعة 19:30 بتوقيت مكة المكرمة.

غياب سلمان الفرج عن موقعة الهلال وتشيلسي

وأشار المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، في المؤتمر الصحفي، منذ قليل، اليوم الثلاثاء، إلى غياب القائد سلمان الفرج عن المشاركة في مباراة الهلال ضد النادي اللندني.

وشدد على أن سلمان الفرج بات في جاهزية جيدة، مستدركًا أنه لن يشارك بسبب تواجد لاعبين آخرين، أكثر جاهزية من الناحية البدنية، في إشارة إلى محمد كنو، والكولومبي جوستافو كويلار.

وأوضح كنو في المؤتمر الصحفي نفسه، أن غياب سلمان الفرج، أمر يؤثر سلبًا على تشكيل الهلال أمام بطل القارة الأوروبية.

الهلال في كأس العالم للأندية 2022

ويأمل الهلال، الحصول على أول ميدالية "سعودية" في تاريخ كأس العالم، بعد المركز الرابع في نسخة 2019، كما حصد الاتحاد، المركز نفسه في 2005، فيما ودع النصر، من دور المجموعات، عام 2000.

وانتصر الهلال في ربع نهائي كأس العالم، النسخة الجارية 2022، على حساب الجزيرة الإماراتي، بستة أهداف لواحد، فيما ينتظر في المباراة النهائية أو في تحديد المركز الثالث، إما بالميراس البرازيلي أو الأهلي المصري. 

اقرأ أيضا

الهلال يكشف ملعب التدريب الأخير قبل مواجهة تشيلسي

جارديم يرعب تشيلسي قبل لقاء الهلال في مونديال الأندية

حمل تطبيق سعودي الآن