فرمان قاسي من رانجيك لكرستيانو رونالدو ونجوم مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 08/02/2022
187
منذ سنتين
فرمان قاسي من رانجيك لكرستيانو رونالدو ونجوم مانشستر يونايتد

أمر الألماني رالف رانجيك المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، لاعبي الشياطين الحمر، بأن يكونوا أكثر قوة وشراسة، وعليهم العمل على قتل خصومهم في المباريات بتسجيل الأهداف وتحقيق الفوز.

وودع مانشستر يونايتد مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي الأسبوع الماضي، في مفاجئة كبيرة بعد أن خسر بركلات الترجيح أمام منافسه ميدلسبره.

ويأمل رانجيك المدير الفني المؤقت لليونايتد، بعد أن تولى المهمة خلفًا للمقال أولي جونار سولسكاير، التعافي سريعًا من وداع الكأس، قبل أن يواجه بيرنلي مساء اليوم الثلاثاء.

ويحتاج يونايتد للفوز للحفاظ على آماله في إنهاء الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم والتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويعترف رانجيك بأن يونايتد بحاجة إلى البدء في إظهار عدم الرحمة أمام المرمى، بعد أن أضاع لاعبيه مجموعة من الفرص في ملعب أولد ترافورد كانت كفيلة بتغيير كفة اليونايتد هذا الموسم، خاصة في المباريات الأخيرة.


  

وقال المدرب المؤقت: "نحن الآن في المركز الرابع في الدوري والجميع داخل النادي بمن فيهم أنا سيكونون سعيدون بالتواجد في مكاننا في نهاية الموسم".

وأضاف: "ما زلنا في دوري الأبطال، للأسف لم نعد نشارك في كأس الاتحاد الإنجليزي، لكن تركيزي الكامل، مع طاقم التدريب الخاص بي ومع الفريق الحالي الذي لدينا، هو تحقيق أفضل النتائج هذا الموسم".

وواصل: "هذا هو الشيء الوحيد الذي يمكننا القيام به، لكن من المرجح أن نحقق ذلك إذا قمنا بتحسين أدائنا".

وأكمل: "الأداء ضد ميدلسبره، إذا أخبرني أي شخص أننا سنخلق العديد من الفرص بعد أسبوع كامل من التدريب، كنت سأقول نعم، أنا سعيد للغاية بذلك".

واستطرد: "لكن في نهاية المطاف في كرة القدم الأمر يتعلق على الأهداف والنتائج، وأن تكون أكثر حزمًا أمام المرمى، وتنهي اللقاءات بكل قسوة من أجل مصلحتك، وهذا ما لم نفعله". 

اقرأ أيضا

تحذير شديد اللهجة من مدرب مانشستر يونايتد لكريستيانو رونالدو

رسالة مفاجئة من بنزيما إلى كريستيانو رونالدو.. بهذه الطريقة

حمل تطبيق سعودي الآن