تحذير شديد اللهجة من مدرب مانشستر يونايتد لكريستيانو رونالدو

تاريخ النشر: 20/01/2022
227
منذ سنتين
تحذير شديد اللهجة من مدرب مانشستر يونايتد لكريستيانو رونالدو

وجه الألماني رالف رانجيك المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، تحذيرا غاضبا لنجم وقائد فريقه البرتغالي كريستيانو رونالدو، على خلفية خروجه من أرضية الملعب غاضبا عقب استبداله.

وشارك رونالدو بالأمس، في فوز مانشستر يونايتد (3-1)، على ضيفه برينتفورد في اللقاء الذي جمع بينهما على مسرح الأحلام، في لقاء مؤجل من الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي.

في الدقيقة 70 أجرى رانجنيك تبديلان بخروج النجم البرتغالي رونالدو وماسون جرينوود ودخول هاري ماجواير وماركوس راشفورد بدلًا منهما.

ووضح على كريستيانو عدم رضاه على التبديل الذي أجراه مدربه الألماني، وبدا عليه ذلك من إيحاءات وجهه، والكلمات التي التقطتها عدسات الكاميرات.

*تعليق رالف رانجيك على غضب كريستيانو رونالدو:


قال رالف رانجيك في رسالة تحذير لكريستيانو رونالدو: "لم أتوقع ان يُعانقني رونالدو بعد إستبداله، أنا أعلم كيف يفكر اللاعب الذي يحب تسجيل الأهداف".

وأضاف: "أعلم أيضا كيف يمكن أن تكون ردود أفعال اللاعبين، ولكن لا يوجد لدي ندم على قراري ولا يوجد لدي أي مشاكل مع كريستيانو على الإطلاق".

وأوضح عن ما قاله لرونالدو عقب التبديل مباشرة: "لقد قلت له، اسمع كريستيانو، أنت تبلغ من العمر 36 عامًا وفي حالة جيدة، ولكن عندما تكون مديرًا فنيًا، فسترى الأمور من منظور المدير الفني".

وأتم قائلا: "وظيفتي هي اتخاذ القرارات في مصلحة الفريق والنادي، وآمل أن يرى الأمر بنفس الطريقة".

*أهداف المباراة وموقف مانشستر يونايتد:


سجل الأهداف كلًا من أنتوني إلانجا في الدقيقة 55 وماسون جرينوود في الدقيقة 62 وماركوس راشفورد في الدقيقة 77 لصالح الشياطين الحمر، قبل أن يسجل إيفان توني لفريق برينتفورد الهدف الوحيد في الديقيقة 85.

هذا الانتصار يضع مانشستر يونايتد في المركز السابع برصيد 35 بالتساوي مع آرسنال صاحب المركز السادس ولكن فارق الأهداف لصالحه، بينما تعادل توتنهام وضعه في المركز الخامس برصيد 36 نقطة.

وتوقف برنيتفورد في المركز الرابع عشر برصيد 23 نقطة.

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يسحق برينتفورد في البريميرليج.. وغضب رونالدو

هل تعمد كوتينيو إهانة برشلونة بتصريحاته بعد التألق أمام يونايتد؟

حمل تطبيق سعودي الآن