تسريب عقوبة داني ألفيس وغيابه عن برشلونة بسبب الطرد المثير

تاريخ النشر: 07/02/2022
1162
منذ سنتين
تسريب عقوبة داني ألفيس وغيابه عن برشلونة بسبب الطرد المثير

أثار النجم البرازيلي داني ألفيس الظهير الأيمن لبرشلونة الإسباني، الجدل بتعرضه للطرد في مواجهة أتلتيكو مدريد بالأمس، والتي إقيمت على ملعب كامب نو، في الجولة الـ23 من الدوري الإسباني "الليجا".

وشهدت مواجهة الأمس أيضا تألق داني ألفيس الذي صنع هدفين وسجل هدف فريقه الرابع في المواجهة، التي فاز بها برشلونة (4-2)، على أتلتيكو مدريد للمرة الأولى منذ 4 مباريات.

وتعرض داني ألفيس للطرد، بعد تدخل عنيف من الخلف ضد البلجيكي يانيك كاراسكو جناح أتلتيكو مدريد، ليشهر له حكم المواجهة خيل مانزانو البطاقة الحمراء مباشرة.

&الكشف عن عقوبة داني ألفيس بعد الطرد:


كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أنه بحسب تقرير حكم المباراة، وقواعد لائحة العقوبات في الدوري الإسباني، فأن ألفيس سيغيب عن مواجهة واحدة فقط عن برشلونة في الدوري الإسباني.

وأوضحت أن المادة "114" من لائحة العقوبات، تشير إلى أن (الطرد المباشر أثناء المباراة يتبعه فرض عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة على الأقل، ما لم يشكل الفعل مخالفة أكثر خطورة).

وأشارت إلى أن المادة تحتوى على نص يفيد بأن اللاعب إذا حصل على طرد مباشر، من الممكن أن يتم إيقافه لمباراتين، في حال إذا لم يكن للاعب أي فرصة للعب الكرة وكان التدخل على الخصم بعيدا عن الكرة.

وأكدت أن القرار المتوقع أن يصدر بحق ألفيس هو الإيقاف لمباراة واحدة فقط، ولكن كل شيء يتوقف على تقرير حكم المباراة جيل مانزانو.

&داني ألفيس يدخل تاريخ الدوري الإسباني أمام أتلتيكو مدريد:


خسر أتلتيكو مدريد للمرة الثالثة في الدوري الإسباني، بنتيجة الأربع أهداف تحت قيادة الأرجنتيني دييجو سيميوني، بينما هي الخسارة الأولى أمام برشلونة منذ عام 2012.

وأصبح داني ألفيش على الأقل منذ موسم 2004/2005، اللاعب الذي يسجل ويصنع ثم يطرد، في الدوري الإسباني.

وشهدت المواجهة أيضا، تسجيل يانيك كاراسكو أسرع هدف لأتلتيكو في الدوري الإسباني ضد برشلونة منذ فبراير 2005 (منذ فرناندو توريس حيث سجل هدفه حينها عند الثانية 37)، أيضًا كانت في كامب نو.

اقرأ أيضا

استبعاد ألفيس.. مفاجآت بالجملة في قائمة برشلونة للدوري الأوروبي

أتلتيكو مدريد يشاهد أسوأ كوابيسه أمام برشلونة وألفيس يقدم كل شيء

حمل تطبيق سعودي الآن