"ذهب لا يصدأ".. الدوري الإسباني يتغنى بتألق ألفيس مع برشلونة

تاريخ النشر: 06/02/2022
87
منذ سنتين
ذهب لا يصدأ..  الدوري الإسباني يتغنى بتألق ألفيس مع برشلونة

تغنى الحساب الرسمي للدوري الإسباني عبر موقع تويتر، بتألق البرازيلي داني ألفيس، الظهير الأيمن لبرشلونة، خلال مباراة القمة أمام أتلتيكو مدريد.


ويتقدم برشلونة بأربعة أهداف مقابل هدفين، مع اقتراب المباراة من نهايتها، في مفاجأة من العيار الثقيل، وعكس توقعات الجماهير قبل اللقاء.

واستطاع داني ألفيس أن يسجل هدفًا خلال الدقيقة 49، بينما استطاع أن يصنع الهدف الأول في الدقيقة العاشرة والذي سجله جوردي ألبا.

*أحداث المباراة:


تقدم البلجيكي يانيك كاراسكو في الدقيقة الثامنة لأتلتيكو مدريد من تسديدة أرضية في شباك الحارس تير شتيجن، بعد عرضية رائعة من زميلة لويس سواريز.

وأدرك جوردي ألبا الظهير الأيسر لبرشلونة التعادل في الدقيقة العاشرة من تسديدة رائعة على الطائر، بعد عرضية من زميله داني ألفيس.

ونجح في الدقيقة "21" لاعب الوسط الشاب بابلو جافي في تسجيل الهدف الثاني لأتلتيكو مدريد من ضربة رأسية، بعد عرضية من آداما تراوري.

واستطاع في الدقيقة "43" المدافع رونالد أراوخو في تسجيل الهدف الثالث لبرشلونة من تسديدة من داخل منطقة الجزاء، متابعة لكرة زميله فيران توريس. 

وتمكن الأوروجوياني لويس سواريز نجم أتلتيكو مدريد وبرشلونة سابقًا، من تقليص الفارق، حين أحرز هدفًا في الدقيقة 58.

ووضع تشافي هيرنانديز أولوية فريق برشلونة في عام 2022، باحتلال المركز الرابع، كي يتمكن من التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد أن ودعّه الموسم الجاري، ويخوض مواجهات الدوري الأوروبي لأول مرة في تاريخه.

اقرأ أيضا

أتلتيكو يتقدم وبرشلونة يتعادل.. ربع ساعة خيالية في القمة

برشلونة يكسر عقدة أتلتيكو مدريد بعد 11 عاما في الدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن