تشافي يعلنها صريحة: "برشلونة الأفضل"..وطلب وحيد من المدرب للجمهور

تاريخ النشر: 06/02/2022
165
منذ سنتين
تشافي يعلنها صريحة: برشلونة الأفضل..وطلب وحيد من المدرب للجمهور

علق الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، على فوز فريقه (4-2)، في اللقاء الذي جمع بين اللارسا وأتلتيكو مدريد على ملعب كامب نو، في الجولة الـ23 من الدوري الإسباني "الليجا".

وحقق برشلونة للمرة الأولى منذ موسمين تحديدا الفوز في مباراة كبيرة بالدوري الإسباني، على أحد العملاقين أتلتيكو وريال مدريد، وسط تألق كبير من الصفقات الشتوية للفريق الكتالوني.

ويضيف برشلونة بهذا الانتصار لرصيده النقطة الـ38 في الترتيب الرابع بلائحة الدوري الإسباني، ليدخل للمرة الأولى هذا الموسم دائرة المنافسة على المقاعد المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

وفي المقابل، يتجمد عدد نقاط أتلتيكو مدريد عند 36 في الترتيب الخامس بلائحة الدوري الإسباني، ليتكبد أول خسارة له أمام برشلونة منذ 4 مباريات.

تعليق تشافي على خسارة أتلتيكو مدريد أمام برشلونة:


وأكد تشافي: "اليوم تفوقنا كثيرا على اتليتيكو".


وتابع: "البارسا واللاعبون وطاقم العمل احتاجوا إلى هذا الفوز".

وواصل: "أنا لا أتحدث عن الحكم، سأقول فقط أن هناك ديناميكية عامة لعدم صفير الحكام لبعض الأخطاء".

وبخصوص عثمان : "اليوم صفروا ضد ديمبيلي، واطلب من الجماهير التوقف عن ذلك، يجب ان ندعمه".

واختتم حديثه: "انا سعيد للغاية، عندما كنا 11 لاعبا هاجمنا بشكل جيد جدا، بحثنا عن التفوق في الوسط، في المساحة التي تميزنا، مع ألفيس صنعنا هذا التفوق، قدمنا اداء جيدا، وشوط اول ممتاز".

*أحداث المباراة:


تقدم البلجيكي يانيك كاراسكو في الدقيقة الثامنة لأتلتيكو مدريد من تسديدة أرضية في شباك الحارس تير شتيجن، بعد عرضية رائعة من زميلة لويس سواريز.

وأدرك جوردي ألبا الظهير الأيسر لبرشلونة التعادل في الدقيقة العاشرة من تسديدة رائعة على الطائر، بعد عرضية من زميله داني ألفيس.

ونجح في الدقيقة "21" لاعب الوسط الشاب بابلو جافي في تسجيل الهدف الثاني لأتلتيكو مدريد من ضربة رأسية، بعد عرضية من آداما تراوري.

واستطاع في الدقيقة "43" المدافع رونالد أراوخو في تسجيل الهدف الثالث لبرشلونة من تسديدة من داخل منطقة الجزاء، متابعة لكرة زميله فيران توريس.

ومع بداية الشوط الثاني، نجح البرازيلي داني ألفيس في الدقيقة "49" من عمر اللقاء، في تسجيل الهدف الرابع لبرشلونة من تسديدة رائعة في شباك الحارس يان أوبلاك.

وقلص من جديد لويس سواريز الفارق لأتلتيكو مدريد في الدقيقة "58" بتسجيل الهدف الثاني لفريقه من ضربة رأسية في شباك الحارس تير شتيجن.

وشهدت الدقيقة "69" من عمر اللقاء، إشهار حكم المباراة خيل مانزانو البطاقة الحمراء لداني ألفيس بعد تدخل عنيف على جناح أتلتيكو يانيك كاراسكو.

اقرأ أيضا

سيميوني يثير الجدل بعد الخسارة من برشلونة: نحن الأفضل في كل شيء

برشلونة المرعب يكتسح أتلتيكو مدريد برباعية ممتعة بالدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن