أتلتيكو مدريد يشاهد أسوأ كوابيسه أمام برشلونة وألفيس يقدم كل شيء

تاريخ النشر: 06/02/2022
91
منذ سنتين
أتلتيكو مدريد يشاهد أسوأ كوابيسه أمام برشلونة وألفيس يقدم كل شيء

اكتسح برشلونة ضيفه أتلتيكو مدريد بأربعة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب كامب نو، في الجولة الـ23 من الدوري الإسباني "الليجا".

وحقق برشلونة للمرة الأولى منذ موسمين تحديدا الفوز في مباراة كبيرة بالدوري الإسباني، على أحد العملاقين أتلتيكو وريال مدريد، وسط تألق كبير من الصفقات الشتوية للفريق الكتالوني.


أتلتيكو مدريد وأسوأ كوابيسه هو برشلونة

وخسر أتلتيكو مدريد للمرة الثالثة في الدوري الإسباني، بنتيجة الأربع أهداف تحت قيادة الأرجنتيني دييجو سيميوني، بينما هي الخسارة الأولى أمام برشلونة منذ عام 2012.

وأصبخ داني ألفيش على الأقل منذ موسم 2004/2005، اللاعب الذي يسجل ويصنع ثم يطرد، في الدوري الإسباني.
  
إقرأ المزيد:

ويضيف برشلونة بهذا الانتصار لرصيده النقطة الـ38 في الترتيب الرابع بلائحة الدوري الإسباني، ليدخل للمرة الأولى هذا الموسم دائرة المنافسة على المقاعد المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

وفي المقابل، يتجمد عدد نقاط أتلتيكو مدريد عند 36 في الترتيب الخامس بلائحة الدوري الإسباني، ليتكبد أول خسارة له أمام برشلونة منذ 4 مباريات.

*أحداث المباراة:


تقدم البلجيكي يانيك كاراسكو في الدقيقة الثامنة لأتلتيكو مدريد من تسديدة أرضية في شباك الحارس تير شتيجن، بعد عرضية رائعة من زميلة لويس سواريز.

وأدرك جوردي ألبا الظهير الأيسر لبرشلونة التعادل في الدقيقة العاشرة من تسديدة رائعة على الطائر، بعد عرضية من زميله داني ألفيس.

ونجح في الدقيقة "21" لاعب الوسط الشاب بابلو جافي في تسجيل الهدف الثاني لأتلتيكو مدريد من ضربة رأسية، بعد عرضية من آداما تراوري.

واستطاع في الدقيقة "43" المدافع رونالد أراوخو في تسجيل الهدف الثالث لبرشلونة من تسديدة من داخل منطقة الجزاء، متابعة لكرة زميله فيران توريس.

ومع بداية الشوط الثاني، نجح البرازيلي داني ألفيس في الدقيقة "49" من عمر اللقاء، في تسجيل الهدف الرابع لبرشلونة من تسديدة رائعة في شباك الحارس يان أوبلاك.

وقلص من جديد لويس سواريز الفارق لأتلتيكو مدريد في الدقيقة "58" بتسجيل الهدف الثاني لفريقه من ضربة رأسية في شباك الحارس تير شتيجن.

وشهدت الدقيقة "69" من عمر اللقاء، إشهار حكم المباراة خيل مانزانو البطاقة الحمراء لداني ألفيس بعد تدخل عنيف على جناح أتلتيكو يانيك كاراسكو.

وخاض برشلونة المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: جوردي ألبا، جيراد بيكيه، رونالد أراوخو، داني ألفيش.

خط الوسط: فرينكي دي يونج، جافي، بيدري، سيرجيو بوسكيتس.

خط الهجوم: فيران توريس، أداما تراوري.

وفي المقابل، خاض أتلتيكو مدريد المواجهة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: يان أوبلاك.

خط الدفاع: فيرساليكو، سافيتش، خيمينز، هيرموسو.

خط الوسط: توماس ليمار، كوكي، أر دي باول، كاراسكو.

خط الهجوم: لويس سواريز، جواو فيليكس. 

اقرأ أيضا

برشلونة يكسر عقدة أتلتيكو مدريد بعد 11 عاما في الدوري الإسباني

برشلونة المرعب يكتسح أتلتيكو مدريد برباعية ممتعة بالدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن