صفقة الهلال.. نجم الجزيرة يغري بن نافل بعد موقعة المونديال

تاريخ النشر: 06/02/2022
379
منذ سنتين
صفقة الهلال.. نجم الجزيرة يغري بن نافل بعد موقعة المونديال

قدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة الإماراتي، مستوى مبهر، أمام الهلال، ضمن منافسات ربع نهائي كأس العالم للأندية 2021.


وتستضيف دولة الإمارات العربية المتحدة، بطولة كأس العالم للأندية، في الفترة من 3 إلى 12 فبراير الجاري، بمشاركة الهلال، بطل دوري أبطال آسيا.

وتألق في المباراة، اللاعب الجنوب إفريقي الكبير ثولاني سيريرو، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة، الذي سيطر على مجريات اللعبة بالكامل، و"حجم" لاعبي الهلال.

* طلب عاجل إلى بن نافل..


ومن ناحيتها، تفاعلت جماهير الهلال، مع المستوى الكبير، الذي ظهر به سيريرو، أمام الهلال، وقارنته بأداء اللاعب الكولومبي جوستافو كويلار، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم.

وطالبت الجماهير الهلالية، فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة الهلال، بالتعاقد مع سيريرو، في الميركاتو الصيفي القادم، بدلًا من كويلار.

واعتبر عشاق الزعيم، أن سيريرو، قادر على تعويض غياب القائد سلمان الفرج، وأيضًا سيساعده بقوة، عندما يتواجد الثنائي، داخل المستطيل الأخضر.

ويلعب سيريرو، في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة، منذ عام 2019، عندما انتقل إليه قادمًا من صفوف فيتيس أرنهيم الهولندي.

ومع الجزيرة، لعب النجم الجنوب إفريقي، 57 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات، لم يسجل خلالها أي هدف، مكتفيًا بصناعة 5 أسيست.

والمثير في الأمر، أن ثولاني سيريرو، كان أحد أكبر أهداف الاتحاد، خلال الميركاتو الشتوي، لتعويض القائد المغربي "المصاب" كريم الأحمدي.

اقرأ أيضا

فيديو| كعب تاليسكا.. لماذا أثار هدف نجم النصر غضب الهلال؟

شعبية الهلال تضيف إلى كأس العالم للأندية.. تصريح تاريخي

حمل تطبيق سعودي الآن