فيديو| كعب تاليسكا.. لماذا أثار هدف نجم النصر "غضب" الهلال؟

تاريخ النشر: 06/02/2022
577
منذ سنتين
فيديو| كعب تاليسكا.. لماذا أثار هدف نجم النصر غضب الهلال؟

سجل النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، لصالح الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، اليوم الإثنين، هدفًا خياليًا في مرمى الطائي.


تاليسكا البالغ من العمر 28 عامًا، قاد النصر في الشوط الأول من مباراة الطائي، التي تقام على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إلى التقدم (3-0)، بعدما أحرز هدفين، أحدهما كان تاريخيًا.

كعب تاليسكا

في الدقيقة 26، نجح تاليسكا في تسجيل هدف جديد له مع النصر، لكن هذا الهدف كان مغايرًا تمامًا عن أهدافه الثلاث عشر، الماضية في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الهدف الذي سجله أندرسون تاليسكا، بالكعب، أثار دهشة الشارع الرياضي السعودي، سواء من النصر أو الهلال.


لماذا أثار هدف نجم النصر "غضب" الهلال؟

واستغرب قطاع واسع من جماهير الهلال، التغريدة التي دونها حساب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر.

وكتب حساب دوري المحترفين: "تاليسكا"، مع تعبيرات الدهشة، ما لم يلق إعجاب جماهير الهلال، التي ترى أن مثل تلك التغريدات، جماهيرية، تناسب حسابات المشجعين النصراويين.


الفوز يرفع رصيد النصر إلى النقطة 38 في وصافة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ما يجعل الفارق مع الاتحاد، المتصدر، كما هو، 6 نقاط ومباراة مؤجلة لصالح الأخير.

اقرأ أيضا

صدمة مدوية في الاتحاد.. غياب نجم جديد عن مواجهة النصر

بادرة طيبة من ذهبي النصر قبل مباراة الطائي

حمل تطبيق سعودي الآن