بادرة طيبة من ذهبي النصر قبل مباراة الطائي

تاريخ النشر: 06/02/2022
162
منذ سنتين
بادرة طيبة من ذهبي النصر قبل مباراة الطائي

كشف نادي النصر عن بادرة طيبة من العضو الذهبي، فايز المعجل، في إطار استعداد الفريق الأول لكرة القدم، لمواجهة الطائي، مساء اليوم "الأحد".

وتقام مباراة النصر والطائي، على ملعب مرسول بارك في الرياض، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأعلن نادي النصر عن تكفل العضو الذهبي فايز المعجل بتكاليف معسكر الفريق الأول لكرة القدم لمباراة النصر والطائي مساء اليوم.

وفي رسالة نشرها النصر عبر الحساب الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، ثمنت إدارة النادي له هذه المبادرة غير المستغربة منه تجاه ناديه العالمي.


ويحتل النصر المركز الثالث في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 35 نقطة من 18 مباراة، بفارق 6 نقاط عن الاتحاد المتصدر، محققًا 11 انتصارًا مقابل تعادلين و5 هزائم.

في المقابل، يحتل الطائي المركز الثاني عشر في ترتيب الدوري السعودي، برصيد 19 نقطة من 18 مباراة، بواقع 6 انتصارات وتعادل و11 هزيمة.

وكانت مباراة الدور الأول، قد انتهت بفوز الطائي على نظيره النصر بهدفين مقابل هدف، في أولى مواجهة بين الفريقين في تاريخ الدوري السعودي بنظام الاحتراف، منذ انطلاقه في موسم 2008-09.

اقرأ أيضا

مهاجم النصر بطل الكاميرون التعيس.. صحف العالم تشيد بأبو بكر

بعد طلب آل معمر.. الطائي يستبعد اثنين من نجومه أمام النصر

حمل تطبيق سعودي الآن