لويس سواريز وجواو فيليكس يقودان كتيبة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة

تاريخ النشر: 06/02/2022
18
منذ سنتين
لويس سواريز وجواو فيليكس يقودان كتيبة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة

أعلن دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، تشكيلة فريقه التي ستواجه منافسه برشلونة في المباراة المقامة على ملعب "كامب نو"، ضمن مواجهات الأسبوع الـ 23 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا".

ويعود برشلونة وأتلتيكو مدريد للمباريات مجددًا بعد غياب دام أسبوعين بسبب التوقف الدولي الذي فرض على الأندية في الأيام الماضية.

ويتنافس الثنائي فيما بينهما على احتلال المركز المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع في ترتيب الليجا برصيد 36 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن برشلونة صاحب المركز الخامس، الطامح للقفز بدلًا من الروخيبلانكوس.

ويعوّل سيميوني على تحقيق الفوز ومفاجأة أصحاب الأرض بالانتصار أمام تشافي الذي يضع بدوره أولوية البارسا في عام 2022، باحتلال المركز الرابع، كي يتمكن أحدهما من التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.


يمكنك أيضًا قراءة:  شهادة ميلاد تشافي التدريبية مع برشلونة.. هكذا يحصل عليها

تشكيل أتلتيكو مدريد الرسمي لمواجهة برشلونة في الدوري الإسباني


حراسة المرمى: يان أوبلاك.

خط الدفاع: فيرساليكو، سافيتش، خيمينز، هيرموسو.

خط الوسط: توماس ليمار، كوكي، أر دي باول، كاراسكو.

خط الهجوم: لويس سواريز، جواو فيليكس.


مكنك متابعة المباراة عبر الرابط التالي: "مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني".

أتلتيكو مدريد أمام العديد من المباريات السهلة نسبيًا نظرًا للمواجهات التي يخوضها منافسه برشلونة في الأسابيع المقبلة في صراع السباق على المركز الرابع، حيث يلعب أمام خيتافي وليفانتي أوساسونا بالليجا، قبل مواجهة مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا، ثم العودة إلى سيلتا فيجو في نهاية شهر فبراير الجاري. 

اقرأ أيضا

دييجو سيميوني: حان الوقت للرحيل عن أتلتيكو مدريد

موراتا يبتعد عن برشلونة بسبب أتلتيكو مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن