طلب رسمي من النصر قبل مواجهة الهلال في كأس الملك

تاريخ النشر: 06/02/2022
2649
منذ سنتين
طلب رسمي من النصر قبل مواجهة الهلال في كأس الملك

وجهت إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، طلبًا عاجلًا إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، قبل مباراة الديربي أمام الهلال.


وقررت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، تقديم موعد مباراة النصر والهلال، في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، لتقام في 21 فبراير الجاري، على ملعب مرسول بارك في الرياض.

وذكر الإعلامي الرياضي علي العنزي، عبر موقع "تويتر"، أن إدارة نادي النصر، تتقدم بطلب رسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم؛ لتوفير حكام أجانب في مواجهة النصر والهلال القادمة في بطولة كأس الملك على ملعب مرسول بارك.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من النصر والهلال، لمواجهة الفائز من التعاون والاتحاد، في الدور نصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين.

مسيرة النصر والهلال إلى ربع نهائي كأس الملك


وتأهل النصر إلى الدور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين، عقب فوزه على الاتفاق بهدف نظيف أحرزه خالد الغنام، في دور الـ16 من البطولة، على ملعب مرسول بارك.

في المقابل، تأهل الهلال إلى دور الثمانية من كأس الملك، بعد الفوز على الرائد بهدفين نظيفين أحرزهما لوسيانو فييتو وأندري كاريلو، على ملعب الملك فهد الدولي.

مباريات النصر قبل ديربي الهلال


ومن المقرر أن يخوض النصر 3 مباريات في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، قبل مواجهة الهلال في كأس الملك.

ويواجه النصر نظيره الطائي، اليوم "الأحد"، على ملعب مرسول بارك في الجولة 19، ثم يواجه الاتحاد يوم الجمعة المقبلة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة"، في الجولة 20، ثم يواجه الباطن على ملعب نادي الباطن، في 17 فبراير، في الجولة 21.

اقرأ أيضا

مواعيد مباريات ربع نهائي كأس الملك.. صدام الهلال والنصر

بعد طلب آل معمر.. الطائي يستبعد اثنين من نجومه أمام النصر

حمل تطبيق سعودي الآن