النصر يرسم سيناريو إسقاط الاتحاد في موقعة 11 فبراير

تاريخ النشر: 06/02/2022
715
منذ سنتين
النصر يرسم سيناريو إسقاط الاتحاد في موقعة 11 فبراير

يعلم نادي النصر جيداً أن مباراة الإتحاد المقبلة بدوري كأس الأمير من محمد سلمان للمحترفين سيكون لها دور كبير في حفاظ العالمي على حظوظه في المنافسة على لقب الدوري السعودي هذا الموسم.

 
ويعمل مسئولو العالمي والجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب الأرجنتيني على تهيئة الأوضاع والأمور في الفريق بالشكل الذي يساهم في تحقيق فوز على العميد في موقعة 11 فبراير المقبل التى ستجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ20 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان والتى ستقام على ملعب الجوهرة المشعة.
 
ويحتل العالمي وصافة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 35 نقطة، خلف الاتحاد المتصدر بفارق 6 نقاط، علمًا بأن الأخير له مباراة مؤجلة أمام الهلال، مقرر إقامتها يوم 8 مارس المُقبل.
 
ويرغب النصر في تجهيز لاعبيه جيداً لهذه المواجهة المرتقبة خاصة وأن الفوز فيها سيكون بمثابة 6 نقاط في رحلة إستعادة لقب الدوري السعودي للمحترفين في ظل إبتعاد الهلال عن الصورة حتى الأن.
 
إدارة النصر تقدمت بطلب رسمي إلى الاتحاد السعودي، من أجل الاستعانة بحكام أجانب في موقعة الاتحاد يوم 11 فبراير ، وقالت تقارير صحفية أن إدارة النصر شددت في خطابها للإتحاد السعودي لكرة القدم أن يكون طاقم التحكيم لابد أن يكون أوروبي ومن الحكام المُميزين حتى لو اضطر النصر لدفع تكاليف إضافية.
 
رغبة النصر في استقدام حكام أجانب لهذه المواجهة المرتقبة جاءت لتؤكد أن إدارة النادي تٌقدم على أي تصرف من شأنه توفير كل سبل الإستقرار والنجاح للفريق.

اقرأ أيضا

بعد طلب آل معمر.. الطائي يستبعد اثنين من نجومه أمام النصر

المريسل يستفر الهلال قبل مباراته في مونديال الأندية بسبب النصر

حمل تطبيق سعودي الآن