صدمة مدوية في الاتحاد.. غياب نجم جديد عن مواجهة النصر

تاريخ النشر: 06/02/2022
1158
منذ سنتين
صدمة مدوية في الاتحاد.. غياب نجم جديد عن مواجهة النصر

يخوض نادي الاتحاد مواجهة صعبة وهامة أمام أبها على ملعب الأخير، ضمن لقاءات الجولة التاسعة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الاتحاد المركز الأول في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 41 نقطة ،ولديه لقاء مؤجل أمام الهلال، ستتم إقامتها في الثامن من مارس المقبل.

غياب صادم عن الاتحاد أمام النصر في الدوري السعودي


يعاني نادي الاتحاد من غيابات كثيرة حيث يفتقد جهود المصري أحمد حجازي، والمغربي كريم الأحمدي، والبرازيلي كورنادو، بسبب الإصابة.

ويغيب حجازي عن مباريات الاتحاد بعد إصابته رفقة منتخب بلاده مصر في أمم إفريقيا، حيث سافر إلى ألمانيا لتلقي العلاج والخضوع لبرنامج تأهيلي بعد تعرضه لتمزق في العضلة الضامة، بينما خرج الأحمدي من قائمة الفريق خلال الانتقالات الشتوية بعد تعرضه لكسر إجهادي في مشط القدم، ليتم التعاقد مع البرتغالي أندري فيليبي بدلا منه.

وأوضحت قناة SSC، أن الاتحاد سيعاني من غياب محترفه البرازيلي كورنادو في مباراة النصر المقبلة، والتي تأتي ضمن لقاءات الجولة 20 من الدوري السعودي، ويحتضنها ملعب الجوهرة المشعة.

ويعد غياب كورنادو ضربة قوية لفريق الاتحاد خاصة في ظل الغيابات الكثيرة التي يعاني منها مؤخرا، بالإضافة لعقوبة حرمانه من جماهيره أمام النصر في الكلاسيكو.

اقرأ أيضا

كورنادو "يصدم" الاتحاد.. زلزال في الشارع الرياضي

حجازي "يصطدم" مع كورنادو.. مشادة ساخنة في الاتحاد!

حمل تطبيق سعودي الآن