كيف يخطط كونترا لقمة النصر.. غياب حجازي وتجهيز كورنادو في الاتحاد

تاريخ النشر: 24/01/2022
800
منذ سنتين
كيف يخطط كونترا لقمة النصر.. غياب حجازي وتجهيز كورنادو في الاتحاد

أزمة كبيرة يمر بها كوزمين كونترا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد حاليا قبل الديربي الكبير المرتقب مع النصر في 11 فبراير المقبل في اطار مباريات الجولة 20 من عمر دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2021-2022. 


وتتمثل المشكلة في وجود عدد كبير من لاعبيه الدوليين متواجدين خارج التدريبات يتصدرهم خماسي المنتخب المختارين من جانب هيرفي رينار المدير الفني للأخضر السعودي وهم فهد المولد وعبد الرحمن العبود وزياد الصحفي ومهند الشنقيطي والحارس أسامة المرمش بالإضافة إلى تواجد نجمه المصري أحمد حجازي قلب الدفاع برفقة المنتخب المصري في الكاميرون لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية الجارية حاليا منذ التاسع من يناير الجاري. 

وينتظر المدرب الروماني حاليا موقف حجازي ومنتخب مصر في البطولة مع انطلاق الأدوار الاقصائية وارتباطه بمباراة بعد غد مع كوت ديفوار في ثمن نهائي البطولة الأفريقية. ووضع المدير الفني برنامجا خاصا لنجمه البرازيلي إيجور كورنادو الذي يخضع حاليا للعلاج من الإصابة أملا في سرعة تجهيزه ليكون متوافرا لدى الجهاز الفني في اللقاء الصعب المرتقب مع النصر ولو عبر الجلوس بديلا والدفع به في الشوط الثاني. 

وينتظر أن يخوض المدرب الروماني كونترا بروفة ودية خلال الأيام المقبلة لتجهيز الشباب والبدلاء في نفس الوقت تحسبا لتعرض أي نجم لديه لإصابات أو غيابات محتملة في لقاء الديربي الكبير. ويتصدر الاتحاد حاليا قمة جدول ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة بفارق 6 نقاط كاملة عن النصر صاحب الوصافة. ويسعى الاتحاد للفوز في هذه المباراة لمواصلة المشوار بنجاح في رحلة الحصول على لقب بطل الدوري السعودي بعد غياب دام طويلا عن الوصول لمنصات التتويج المحلية والتأهل مجددا إلى بطولة دوري أبطال أسيا والمنافسة على اللقب القاري.
 
ويرتبط الاتحاد بمواجهة صعبة مع أبها في الجولة 19 يراهن خلالها كونترا على تحقيق الفوز بعد انتهاء التوقف الجاري والتقدم في الجدول على أمل تعثر النصر في المقابل أمام الطائي قبل اللقاء المرتقب بينهما والدخول بأعصاب هادئة إلى اللقاء.

اقرأ أيضا

غياب الأحمدي عن الاتحاد 9 مباريات.. بينهم 3 كلاسيكو وديربي الأهلي

كويلار إلى الاتحاد.. حقيقة ضربة الحائلي من الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن