بعثة تشيلسي تصل الإمارات.. 24 لاعبا في قائمة مونديال الأندية

تاريخ النشر: 06/02/2022
165
منذ سنتين
بعثة تشيلسي تصل الإمارات.. 24 لاعبا في قائمة مونديال الأندية

أعلن الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، قائمة فريقه المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية والمقامة في الإمارات في الفترة ما بين 3 إلى 12 فبراير 2022.

ونجح تشيلسي في تحقيق فوزًا مثيرًا في الوقت الإضافي على نظيره بليموث مساء السبت، في لقاء الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بهدفين مقابل هدف، حيث تقدم الضيوف في الدقيقة الثامنة عبر اللاعب ماكولاي جيليسفي في الدقيقة 8، وعادل سيزار أزبيليكويتا النتيجة في الدقيقة 41، قبل أن يخطف الفوز اللاعب ماركوس ألونسو في الدقيقة 105 + 1.

وصلت بعثة فريق تشيلسي الإنجليزي إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2021، حيث يشارك البلوز في البطولة بصفته بطل دوري أبطال أوروبا.


  

كأس العالم للأندية فرصة للمدرب الألماني لإضافة لقب آخر كبير في خزانة كؤوس تشيلسي بعد فوزه بلقب الأبطال في مايو الماضي، ولديه فريق قوي تحت تصرفه لمساعدته على تحقيق ذلك بالضبط.

24 لاعب في قائمة تشيلسي لخوض منافسات كأس العالم للأندية


ونشر النادي على موقعه الرسمي بالإنترنت قائمة بـ 23 لاعبًا رحلت إلى الإمارات، ويلحق بهم إدواردو ميندي لاحقًا، حيث سيشارك في نهائي كأس الأمم الإفريقية رفقة منتخب السنغال ضد منتخب مصر، في وقت لاحق اليوم الأحد.

  

مباراة تشيلسي الأولى يوم الأربعاء في مونديال الأندية حيث يواجه الفائز في مباراة اليوم بين الهلال والجزيرة، على التوالي، الفائزين بدوري أبطال آسيا ومستضيف البطولة.

قائمة فريق تشيلسي المشاركة في كأس العالم للأندية


كيبا أريزابالاجا

إدوارد ميندي (للسفر بعد السنغال ومصر)

أنطونيو روديجر

ماركوس ألونسو

أندرياس كريستنسن

جورجينيو

تياجو سيلفا

نجولو كانتي

ماتيو كوفاسيتش

روميلو لوكاكو

كريستيان بوليسيك

تيمو ويرنر

ماركوس بيتينيلي

تريفوه شلوبه

شاول

روس باركلي

ماسون ماونت

كالوم هدسون أودوي

حكيم زياش

ريس جيمس

كينيدي

سيزار أزبيليكويتا

كاي هافرتز

مالانج سار

اقرأ أيضا

تشيلسي يلفت من فخ بليموث ويتأهل بصعوبة لثمن نهائي كأس الاتحاد

روديجير يرد على عرض تشيلسي الخيالي

حمل تطبيق سعودي الآن