تشيلسي يلفت من فخ بليموث ويتأهل بصعوبة لثمن نهائي كأس الاتحاد

تاريخ النشر: 05/02/2022
22
منذ سنتين
تشيلسي يلفت من فخ بليموث ويتأهل بصعوبة لثمن نهائي كأس الاتحاد

تأهل تشيلسي لثمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بالفوز على مضيفه بليموث أرجايل (2-1)، في المباراة التي جمعت بينهما لحساب الدور الرابع من المسابقة.

وانتهت المباراة في الوقت الأصلي لها بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ليلجأ بعدها الفريقين للوقت الإضافي

ويستعد تشيلسي للمشاركة في كأس العالم للأندية بعد مباراة اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث يشارك البلوز في الحدث العالمي بصفته بطل دوري أبطال أوروبا.

&أهداف المباراة:


تقدم بليموث أرجايل في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة، بالهدف الأول في شباك الحارس الإسباني "كيبا"، عن طريق اللاعب ماكولي جيلسبي.

ونجح في الدقيقة "41" من عمر المباراة، الظهير الإسباني سيزاز أزبيليكويتا في الدقيقة "41" في تسجيل هدف التعادل لتشليسي بوضع الكرة في الشباك بكعب قدمه.

واستطاع في الدقيقة الأخيرة من الوقت الإضافي الأول، الجناح الإسباني ماركوس ألونسو تسجيل الهدف الثاني لتشيلسي، والذي منح البلوز بطاقة التأهل.

وخاض تشكيل المباراة بتشكيل مكون من:


-حراسة المرمى: كيبا.

-خط الدفاع: أزبيليكويتا ، كريستينسن ، روديجر ، سار.

-خط الوسط: جورجينو ، كوفاسيتش ، زياش.

-خط الهجوم: ماونت ، أودوي ، لوكاكو.

تشيلسي يعلن إصابة توخيل بكورونا:


أعلن نادي تشيلسي إصابة مدربه الألماني توماس توخيل، قبل مواجهة نظيره بليموث أرجايل، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ونشر نادي تشيلسي، بيان رسمي، قائلًا: "اختبارات توخيل لفيروس كورونا، جاءت إيجابية، وسيتبع المدرب الأن بروتوكولات العزل الذاتي اللازمة".

واستكمل البيان: "يأمل النادي في انضمام توخيل إلى الفريق في أبوظبي في وقت لاحق من الأسبوع المقبل، لخوض منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية".

اقرأ أيضا

الهلال ضد الجزيرة.. اكتساح تاريخي يقود الزعيم لمواجهة تشيلسي

قبل قمة الهلال المتوقعة.. إصابة مدرب تشيلسي بفيروس كورونا

حمل تطبيق سعودي الآن