صدمة.. حرب نارية بين نجوم مانشستر يونايتد لطرد كريستيانو رونالدو

تاريخ النشر: 22/01/2022
499
منذ سنتين
صدمة.. حرب نارية بين نجوم مانشستر يونايتد لطرد كريستيانو رونالدو

دخل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم وقائد مانشستر يونايتد الإنجليزي، في خلاف حاد مع زملائه في الفريق، على خلفية تصريحاته التي أدلى بها خلال الفترة الماضية بشأن أوضاع اللاعبين في الفريق.

وكان كريستيانو رونالدو قد دخل في خلاف يوم الأربعاء الماضي، مع المدرب الألماني رالف رانجيك عقب استبداله في مواجهة برينتفورد، المؤجلة من الجولة الـ17 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويشعر كريستيانو رونالدو بوضع سيء في الفترة الحالية داخل مانشستر يونايتد، حيث تحدث وكيله خورخي مينديز مع الإدارة، بأنه قد يغادر في نهاية الموسم، لعدم وجود جدية من اللاعبين بشأن تحقيق أي إنجاز هذا الموسم.

ويرتبط بقاء كريستيانو رونالدو أو رحيله عن مانشستر يونايتد، بمستقبل الفريق في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ومدى قدرته على احتلال ترتيب مؤهل لدوري أبطال أوروبا مباشرة الموسم المقبل.

*سر خلاف كريستيانو رونالدو مع زملائه:


كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن عدد من لاعبي مانشستر يونايتد، لم يتقبلو تصريحات كريستيانو رونالدو الأخيرة، التي هاجم فيها اللاعبين مؤكدا بأنهم غير مستعدين لتقبل النصائح من قادة الفريق.

وأوضحت أن تصريحات رونالدو، تسببت في أزمة داخل غرفة خلع الملابس، حيث سببت انقسام واضح بين اللاعبين، في ظل عدم اتفاق قادة الفريق معه بضرورة الاعتماد على اللاعبين الشباب.

وأشارت إلى أن لاعبي مانشستر يونايتد يشعرون حاليا بالتقرب من الهداف الأوروجوياني كافاني باعتباره ودودا، بعكس رونالدو المحاط دائما بأفراد أمن لحمايته، حيث لا يمكن التحدث معه عقب التدريبات بسهولة.

وأكدت الصحيفة البريطانية، أن تصرفات كريستيانو رونالدو بالتعامل الجيد مع زملائه البرتغاليين في الفريق الثنائي برونو فرنانديز وديوجو دالوت، بينما لا يتعامل بالطريقة ذاتها مع باقي زملائه.

*تصريحات كريستيانو رونالدو التي أشعلت فتيل الأزمة:


هاجم كريستيانو رونالدو في حوار صحفي قد أجراه لاعبي مانشستر يونايتد الحاليين لعدم تقبلهم نصيحة اللاعبين الكبار، كما كان يفعل هو في وقت سابق أثناء تواجده مع الشياطين الحمر.

وقال رونالدو: "إذا منحتك نصيحة، حتى لو كنت أصغر مني، إذا لم تغرسها في عاداتك اليومية، سيكون من الصعب تطبيقها".

وأضاف: "لكن الآخرين لا يقبلون إذا انتقدتهم، أنا لا أقول ذلك بشأن لاعبي الفريق، لكن أتحدث بشكل عام، لدي أطفال وأعرف".

وأوضح رونالدو في هذا الصدد: "أحيانًا عندما تكون أصغر يكون الأمر أكثر صعوبة، لأنهم يفعلون العكس، لذا عليك إيجاد التوازن الصحيح عند التحدث معهم". 

اقرأ أيضا

عليك الحذر يا رانجيك.. 5 ضحايا سابقين من غضب كريستيانو رونالدو

تحذير شديد اللهجة من مدرب مانشستر يونايتد لكريستيانو رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن