"شعبية الهلال تضيف إلى كأس العالم للأندية".. تصريح تاريخي

تاريخ النشر: 06/02/2022
2729
منذ سنتين
شعبية الهلال تضيف إلى كأس العالم للأندية.. تصريح تاريخي

أكد المتحدث الرسمي لبطولة كأس العالم للأندية "الإمارات 2021"، محمد بن هزام، أن شعبية نادي الهلال، ستعطي البطولة طابعًا خاصًا.


ويستعد الهلال لمواجهة الجزيرة الإماراتي، في السابعة والنصف مساء اليوم "الأحد"، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2021، والتي تستضيفها الإمارات في الفترة بين 3 و12 فبراير الجاري.

وقال بن هزام، في تصريحات صحيفة "عكاظ"، إن شعبية الهلال معروفة على الصعيد العربي، وكذلك في الإمارات، مؤكدًا أن الهلال يتمتع بشعبية من مختلف الجنسيات، ومشاركته تضيف المزيد من الكثافة الجماهيرية، وتعطي البطولة طابعًا مميزًا.

وكشف متحدث بطولة كأس العالم للأندية، عن توقعاته بشأن نتيجة مباراة الهلال والجزيرة، قائلًا إنه يتوقع مباراة أخوية وقمة كروية جميلة، الفائز بها الكرة العربية، مبديًا أمله في انعكاس تطور كرة القدم العربية والخليجية على مستوى العالم، وتسجيل حضور مميز لقمة خليجية على الصعيد العالمي.

ونوه بن هزام بأن البطولة لم تتأثر بتحديد أعداد الجماهير نتيجة فيروس كورونا "كوفيد 19"، مبينًا أن الإجراءات الاحترازية جاءت من أجل صحة وسلامة الجماهير في المقام الأول، وأن الإقبال كبير والتذاكر تنفد خلال ساعات معدودة من طرحها عبر الموقع الإليكتروني، في ظل شعبية الأندية المشاركة.

الهلال في كأس العالم للأندية


وتأهل الهلال للمشاركة في كأس العالم للأندية، للمرة الثانية في تاريخه بعد نسخة 2019، التي شهدت فوز الهلال بالمركز الرابع، ليعادل رقم الاتحاد كأكبر إنجاز سعودي في تاريخ المونديال.

ويشارك الهلال في كأس العالم للأندية 2021، ممثلًا عن قارة آسيا، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا 2021، للمرة الرابعة في تاريخه، بفوزه على بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي في النهائي، على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، بهدفين دون مقابل.

ويستهل الهلال مشواره في كأس العالم للأندية 2021، بمواجهة الجزيرة الإماراتي، مستضيف البطولة، في ربع النهائي، على أن يتأهل الفائز لمواجهة تشيلسي الإنجليزي، بطل أوروبا، يوم الأربعاء المقبل، في نصف النهائي، على ملعب محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي.

اقرأ أيضا

وصول القوة الزرقاء والرياضة النسائية.. قرارات الهلال في أبو ظبي

استبعاد نجم الهلال من كأس العالم.. وجارديم يستبدله

حمل تطبيق سعودي الآن